العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

«أمفا» تستعد لتدشين برجها الثالث في الربع الأخير من 2016

محمد رجب أيوب
محمد رجب أيوب

كشف عضو مجلس إدارة شركة «أمفا» العقارية محمد رجب أيوب أن الشركة تستعد لتدشين برجها الثالث، وذلك في الربع الأخير من العام الجاري 2016.

وقال أيوب إن الشركة وصلت إلى المراحل الأخيرة من إعداد التصاميم النهائية للبرج، والمزمع إنشاؤه في إحدى المناطق السياحية المهمة والجاذبة في المملكة.

وأكّد أيوب أن مشروع البرج يأتي ضمن خطّة الشركة بمواصلة أعمال التوسّع والتطوير لمشاريعها الرائدة، ولاسيما في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها في مشروعيها السابقين.

منوهاً إلى أن البرج الجديد لن يكون أقل مستوىً وتطوراً من البرجين السابقين، وذلك التزاماً من «أمفا» مع عملائها بتقديم الأفضل دائماً وبما يتناسب مع المعايير العالمية في التصميم والبناء والأمن والسلامة والرفاهية والفخامة.

وذكر أن البرج سيوفّر عشرات «الشقق السكنية» للعملاء، مشيراً إلى أن «توجّه الشركة صوب إنشاء الشقق السكنية الفاخرة يأتي في ظل إقبال البحرينيين على تملّك الشقق».

وقال أيوب في تصريح صحافي إن الشركة انتهت من تسويق الشقق السكنية لبرج «أمفا2» الكائن بمنطقة «السيف»، وهو البرج الذي تم تدشينه في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بكلفة 11.1 مليون دولار، فيما من المزمع أن يتم تسليم جميع شققه السكنية على العملاء في الربع الثالث من العام المقبل.

منوهاً إلى أن عمليات الإنشاء ماضية بحسب الخطّة والجدول الزمني المحدّد، حيث تم إنجاز عمليات البناء حتى الطابق الخامس، فيما تتواصل أعمال التشييد بوتيرة سريعة.

وعلى صعيد البرج الأول في منطقة الجفير، قال أيوب إن الشركة تستعد لتسليم «الشقق» للعملاء خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو المشروع الذي تم تدشينه في منتصف 2014 وتم بيع جميع شققه الفاخرة الـ 87 خلال فترة وجيزة.

وختم أيوب تصريحه بالتأكيد على أن الشركة تسعى للمساهمة الجادّة في تنمية السوق العقارية في البحرين ورفدها بالمشاريع التي تسهم في تطوير السوق وإنعاشها، مشيداً في الوقت ذاته بكافة المساعي الحكومية لخلق المناخ الملائم الذي من شأنه تعزيز فرص السوق العقارية بالنمو والازدهار.

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً