العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

دعم رجال الأعمال بالشرقية للصحة

6.4 ملايين ريال

قال مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح السلوك أن مساهمات رجال الاعمال في لجنة أصدقاء المرضى خلال العام 2015 مبلغ 6.450 مليون ريال من خلال زياراتهم لـ 8 مستشفيات في المنطقة ووفرت احتياجات المرضى.

وأوضح أن اللجنة التي تأسست منذ 35 عاماً على أيدي نخبة من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية بالشراكة مع بعض المسؤولين بهدف تعزيز العمل الإنساني وخدمة المرضى من أهالي المنطقة، قدمت نموذجا في أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في خدمة ودعم وتمويل أعمال مساعدة المرضى.

وشكر السلوك رجال الأعمال الداعمين لأنشطة اللجنة، مما يعكس نجاح العمل التطوعي الانساني في المنطقة، وارتفاع مستوى الوعي بأهمية المشاركة والتعاطف والتعاون والاحساس بقيمة الأعمال الخيرية وأهميتها في الخدمة العامة.

وأكد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف أن اللجنة مثال يحتذى به في مجال العمل التطوعي، ليس على مستوى المنطقة فحسب بل على مستوى المملكة ككل.

وقال موجهاً خطابه لأعضاء اللجنة في اجتماع العمومية: «لقد كان لكم جميعا يد العطاء في قيام العديد من المشاريع الصحية التي عضدت من بنيان ذلك الكيان التكافلي وساهمت في تحقيق ما يسعى إليه من أهداف».

وتسلم أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية من اللجنة قدمها رئيس غرفة الشرقية ونائب رئيس لجنة أصدقاء المرضى بالشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان.

وفي الختام كرم الأمير رئيس لجنة أصدقاء المرضى السابق الدكتور خالد بن محمد الشيباني كما كرم الداعمين للجنة.

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً