العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

“ابن النفيس” يحتفل بسنويته الـ 15

المستشفى يتطلع لعام 2018

حرص مستشفى ابن النفيس على تكريم العاملين لديه منذ 15 سنة في احتفال بالذكرى السنوية الـ 15 وفاءً وعرفاناً منه بالخدمات التي قدموها منذ أيام الافتتاح الأولى وحتى اليوم.

ونظم المستشفى حفلاً وجه في دعوة مفتوحة لموظفيه وزواره لمشاركته فرحته بإتمام 15 عاماً في مجال الرعاية الطبية، وقدم المنظمون لفتة جميلة من خلال فعالية الأطباق الشعبية من المطبخ البحريني، والهندي، والمصري، والفلبيني في إشارة لتعدد جنسيات العاملين فيه.

وخصص المنظمون ركناً خاصاً للأطفال الذي أدخل على الحفل أجواءً من المرح من خلال مشاركتهم في الألعاب وتنافسهم في الحصول على الجوائز المقدمة.

وبلغ الحفل ذروته مع تكريم 9 من موظفي مستشفى ابن النفيس الذين أمضوا 15 عاماً في تقديم الرعاية الصحية في هذه المؤسسة الطبية.

ويتطلع مؤسس المستشفى أن يصبح مستشفى ابن النفيس مؤسسة طبية تقدم الخدمات الطبية النوعية، ومركزاً للدراسات تقف بإزائها كلية طبية. فالإستثمار في الإنسان عبر التنمية المعرفية هي رؤيتنا التي نعمل على تحقيقها، وفقاً لتصريحات سابقة أدلى بها نائب رئيس مجلس إدارة ابن النفيس واستشاري جراحة العظام د. علي جعفر العرادي للوسط الطبي.

وكشف أن ابن النفيس يعمل على بناء مستشفى وفق أحدث المعايير والمواصفات بطاقة استيعابية تبلغ ما بين 200 – 250 سرير في المرحلة الأولى ويقدم خدمات زراعة الأعضاء، والعلاج بالخلايا الجذعية، ومختبراً للدراسات العلمية. ومن المتوقع الإنتهاء من بنائه خلال العامين القادمين.

العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً