العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

بايرن ميونيخ يؤكد رغبته في الاحتفاظ بليفاندوفسكي المطلوب من ريال مدريد

أكد بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأحد (29 مايو/ أيار 2016) مجددا أن الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي المطلوب من ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا، سيبقى في الموسم المقبل مع بطل ألمانيا في المواسم الأربعة الأخيرة.

وقال رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه لصحيفة "كيكر" الصادرة اليوم "اعرف أمرا أكيدا هو أن روبرت ليفاندوفسكي سيلعب مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل، ومن غير المفيد التفكير باحتمالات أخرى".

وأضاف "اتخذ القرار: لن ندع روبرت ليفاندوفسكي يرحل مهما كان العرض المقدم. لا توجد حدود (بالنسبة إلى الأجر) عندما يتعلق الأمر بروبرت".

ويأتي تصريح رومينيغة في نفس اليوم الذي ظهرت فيه مقاربة من قبل ريال مدريد في مجلة در شبيغل تشير إلى استعداد الفريق الملكي لدفع اجر سنوي للمهاجم البولندي يصل إلى 25 مليون يورو.

وقال سيزاري كوشارسكي وكيل أعمال ليفاندوفسكي "اتصل بنا ريال مدريد قبل أسابيع. استمعنا إلى كل ما قالوه لنا ونحن بدورنا ابلغنا بايرن ميونيخ بالمحادثات".

وكان ليفاندوفسكي صاحب 30 هدفا في الدوري الألماني و9 في دوري أبطال أوروبا و42 في مختلف المسابقات، وضع علامات استفهام حول وجوده في ألمانيا.

وقال ليفاندوفسكي (27 عاما) المرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2019، "أنا في ألمانيا منذ 6 سنوات، وقد فزت بكل شيء. أحيانا، اسأل نفسي ما معنى أن أحاول تحقيق شيء جديد؟".

ولم يمدد ليفاندوفسكي عقده خلافا لما قام به زملاؤه الحارس مانويل نوير وتوماس مولر وجيروم بواتينغ والاسباني خافي مارتينيز والنمسوي دافيد الابا الذين مددوا ارتباطهم بالفريق البافاري حتى 2021.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً