العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

الرفاع طلب شراء عقد عبدالجبار... والنجمة والمنامة يريدانه «إعارة»

المفاوضات معهم لم تبدأ إلى الآن... الاتحادي عبدالكريم:

مهدي عبدالجبار
مهدي عبدالجبار

أكد أمين السر العام بنادي الاتحاد حسن عبدالكريم أن ناديه تلقى حتى الآن ثلاثة عروض رسمية لضم مهاجم الفريق مهدي عبدالجبار، وهي من أندية الرفاع والنجمة والمنامة، إذ تلقت الإدارة الاتحادية بالفعل ثلاثة خطابات بهذا الخصوص، لكن لم يحصل أي تطور في هذا الموضوع. وعبدالجبار هو من أبرز المهاجمين في البحرين حالياً، وحقق لقب هداف دوري الدرجة الثانية لموسمين متتاليين، هما الحالي والماضي، وبالتالي أصبح مطمعاً للعديد من الأندية المحلية.

وأضاف عبدالكريم «النجمة والمنامة طلبا التعاقد مع اللاعب عبر الإعارة لموسمٍ واحد، وأيضاً طلبا عقد اجتماع بين إدارتنا وإدارة كل نادٍ منهما لبدء المفاوضات رسمياً، لكن ذلك لم يحصل إلى الآن كون رئيس النادي أحمد جعفر خارج المملكة حالياً ومن الممكن أن تبدأ المفاوضات فور عودته، ولكن نادي الرفاع طلب شراء عقد اللاعب والذي تبقى منه موسمان، القادم 2016-2017 والذي يليه 2017-2018، وأيضاً لم تجمعنا أي جلسة مفاوضات معهم، والطلب النجماوي تضمن كذلك التعاقد مع الظهير الأيمن أحمد ميرزا».

وقال عبدالكريم إن ناديه لا يُمانع في انتقال اللاعب سواءً بالإعارة أو بشراء عقده ولكن يجب أن يكون ذلك عبر مردود مادي وفني مُناسبين تماماً، مضيفاً «بالتأكيد نراعي مصلحة اللاعب ومصلحتنا كنادٍ، ولذلك نؤكد أن أياً من العروض إذا لم يكن مناسباً فإن اللاعب سيبقى في نادينا، لكن لا نريد استباق أي أمور إلى حين البدء في المفاوضات».

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:21 ص

      بالتوفيق للاعب وعلى اللاعب يفكر بترك نادي الاتحاد اللي يلعب في دوري الظل ويفكر باندية دوري الاضواء اللي راح توصله للمنتخب

    • زائر 1 | 4:13 ص

      ادارة نادي الاتحاد دائما تضع عراقيل لأنتقال للاعبينهم الى الاندية الثانية وانتقال اللاعب الى نادي ثاني اشبه بعملية قيصرية

اقرأ ايضاً