العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

جو ليدلي ينضم لويلز على رغم إصابته بكسر في الساق وبيل يزين قائمة يورو 2016

استدعى كريس كوليمان المدير الفني لمنتخب ويلز لاعب الوسط جو ليدلي لقائمة الفريق في يورو 2016 بعد أقل من شهر على إصابته بكسر في الساق.

وتعرض ليدلي (29 عاما) لإصابة بكسر في الساق في السابع من مايو/ أيار الجاري وغاب عن فريقه كريستال بالاس في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي في مواجهة مانشستر يونايتد.

وقال كوليمان خلال مؤتمر صحافي "لا يمكننا القول إنه سيكون مستعدا، نحن لا نعرف ذلك، لقد تم ضمه بسبب الدور الذي يلعبه مع الفريق".

ويتصدر جاريث بيل المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع فريقه ريال مدريد يوم السبت الماضي، قائمة منتخب ويلز في كأس الأمم الأوروبية بفرنسا.

ويستهل منتخب ويلز مشواره في البطولة الأوروبية بمواجهة سلوفاكيا يوم 11 يونيو/ حزيران في بوردو ثم يواجه إنجلترا وروسيا ضمن المجموعة الثانية للبطولة.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: واين هينيسي (كريستال بالاس) وداني وارد (ليفربول) واوين فون ويليامز (إيفرنيس).

وفي خط الدفاع: بن دافيز (توتنهام) ونيل تايلور (سوانزي سيتي) وكريس جونتر (ريدينج) وآشلي ويليامز (سوانزي) وجيمس تشيستر (وست بروميتش ألبيون) وآشلي ريتشاردز (فولهام) وجيمس كولينز (وست هام).

وفي خط الوسط: آرون رامسي (أرسنال) وجو ليدلي (كريستال بالاس) وديفيد فوجان (نوتنغهام فورست) وجو ألين (ليفربول) وديفيد كوتيريل (برمنغهام سيتي) وجوناثان ويليامز (كريستال بالاس) وجورج ويليامز (فولهام) وأندي كينج (ليستر سيتي) ودايف إدواردز (ولفرهامبتون).

وفي الهجوم: جاريث بيل (ريال مدريد) وهال روبسون كانو (ريدينج) وسام فوكس (بيرنلي) وسيمون تشيرش (ميلتون كينز دونز).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً