العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

محافظ الشمالية يؤكد أهمية مد جسور جديدة للتعاون مع "الخيرية الملكية"

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

خصصت المحافظة الشمالية موضوع مجلسها الأسبوعي اليوم الخميس (2 يونيو/ حزيران 2016) لتعريف الرواد بأعمال وإنجازات المؤسسة الخيرية الملكية، في الوقت الذي عبر فيه المحافظ علي عبدالحسين العصفور عن الاعتزاز والفخر بدور المؤسسة على المستوى المحلي والخارجي.

وقال إن من الأهمية بمكان أن نمد جسوراً جديدة للتعاون بين المحافظة الشمالية والمؤسسة الخيرية الملكية التي نجحت بشكل كبير في تنفيذ برامج كفالة الأيتام والأرامل والمطلقات منذ تشكيلها في العام 2001 بمبادرة كريمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مثنيًا على تجربة المحافظة مع المؤسسة في تغطية المتضررين من الأمطار وتواصل التعاون مع المؤسسة في مختلف المناسبات.

وقدم كل من اختصاصي أول علاقات عامة عبدالله يعقوب الشاعر واختصاصي علاقات عامة نيلة فؤاد الشاعر نبذة عن أعمال وأنشطة ومشاريع المؤسسة على المستوى المحلي والعربي والإسلامي، حيث بلغ عدد المكفولين من جانب المؤسسة حتى العام 2015 من الأيتام 4224 ومن الأرامل 5790، أما المساعدات المتنوعة: المعيشية والعلاجية والتعليمية والمساعدات الإنسانية بشكل عام فقد بلغ عدد المستفيدين منها 16421 أسرة، بالإضافة إلى مشاريع خارجية للشعوب المنكوبة بتوجيه من جلالة الملك وجهود ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والكوادر العاملة.

وتباحث العصفور مع ممثلي المؤسسة وحضور المجلس إمكانية فتح آفاق أوسع للتعاون، حيث أبدى رواد المجلس تطلعهم لأن يكون هناك فروع للمؤسسة في المحافظات، وكذلك التشرف بزيارة سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى مناطق المحافظة للاطلاع على الأوضاع عن كثب بالإضافة إلى الاطلاع على اجراءات وخطوات الاستفادة من خدمات المؤسسة من جانب المواطنين والأسر المعوزة.

من جهة أخرى، تسلم العصفور ورئيس شعبة الأمن بالمحافظة الشمالية المقدم محمد عبدالرحمن الغتم درعين تذكاريين من مركز شباب القرية تقديرًا لجهودهما في إنجاح فعالية المشي "صحتك في خطوتك" بنسختها الأولى عصر يوم السبت (20 مايو/ أيار 2016).

وفي ختام المجلس، رفع العصفور التهنئة بالشهر الفضيل إلى البحرين، ملكًا وحكومةً وشعبًا، داعيًا الحضور إلى تشريف المجلس الرمضاني للمحافظة مساء كل يوم جمعة.

          





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً