العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

كاكا يغيب عن «كوبا أميركا» للإصابة

ريكاردو كاكا
ريكاردو كاكا

استبعد لاعب وسط الميدان البرازيلي ريكاردو كاكا عن صفوف منتخب بلاده المشارك في بطولة كوبا أميركا (المئوية) بسبب الإصابة، بحسبما أفاد منسق المنتخب البرازيلي، جيلمار رينالدي.

وسيحل باولو هنريكي جانسو، لاعب وسط ميدان ساو باولو البرازيلي، بديلا لكاكا، الذي تم ضمه لقائمة منتخب «السامبا» بديلا لدوجلاس كوستا نجم بايرن ميونيخ المصاب.

وأشار جيلمار إلى ضرورة الحصول على تصريح من منظمي بطولة كوبا أميركا من أجل استبدال كاكا بزميله جانسو.

وعلى رغم انضمامه لقائمة المنتخب البرازيلي، حصل جانسو على إذن لخوض مباراة فريقه ساو باولو أمام منافسه فيجويرينسي في إطار المرحلة الحالية من الدوري البرازيلي.

وشعر كاكا ببعض الآلام العضلية عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده الودية أمام بنما يوم الأحد الماضي، ليغيب على إثر ذلك عن مران الفريق (الثلثاء) بمدينة لوس أنجليس الأميركية.

وخضع النجم السابق لناديي ريال مدريد الاسباني وميلان الإيطالي لفحوصات طبية أمس الأول (الأربعاء)، وهي الفحوصات، التي أثبتت حاجاته لفترة تتراوح بين 15 و20 يوما للتعافي، ليقرر الجهاز الفني لمنتخب البرازيلي، بقيادة كارلوس دونجا، استبداله بلاعب آخر.

وبعد إصابة كاكا ارتفع عدد المستبعدين، الذين اضطر دونجا إلى الاستغناء عنهم إلى 4 لاعبين.

وتستهل البرازيل مشوارها في كوبا أميركا يوم السبت المقبل أمام الإكوادور على ملعب روز بول بمدينة باسادينيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً