العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

استمتعوا مع الإفطار التقليدي والغبقة الرمضانية في خيمة الخليج

الأجواء الرمضانية في فندق الخليج البحرين

يستقبل فندق الخليج البحرين للمؤتمرات والسبا في هذا العام شهر رمضان المبارك في أجواء رمضانية مميزة بلمسة من الضيافة البحرينية الأصيلة. إذ يتيح الفندق لضيوفه ونزلائه بهذه المناسبة، الفرصة للاستمتاع بالأجواء المميزة والاستثنائية للشهر الفضيل، وذلك عبر مجموعة من عروض المطاعم والتي تضم باقة منوعة من المأكولات والأطباق العالمية بالإضافة إلى المأكولات التقليدية الأصيلة والمستوحى من الأطباق البحرينية والخليجية القديمة والحديثة والتي سترضي حتماً جميع الأذواق بنكهاتها الرائعة.

يدعوكم فندق الخليج لقضاء أوقات استثنائية بصحبة الأهل والأصدقاء على مأدبات الفطور التي ستقدم في أجواء رمضانية ساحرة ببهو الفندق عبر بوفيه فاخر من ألذ المأكولات الرمضانية والمقدمة من مطعم الواحة للأكلات العالمية.  إذ سيعمل بهو الفندق على احتضان مأدبة فاخرة تشمل مأكولات متنوعة من الأكلات الشعبية البحرينية إلى التراث العربي والأطباق العالمية من تشكيلة المزات الساخنة والباردة، وجانب من السلطات المتنوعة والمختلفة، والغوزي البحريني، والهريس والعصائر الرمضانية المنعشة، هذا بالإضافة إلى مختارات واسعة من أجود أنواع التمور والحلويات العربية والعالمية تقدم يومياً من مطعم الواحة.  ويستقبل مطعم تخت جمشيد رواد المطعم من الضيوف عبر بوفيه الإفطار الشهي طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث يضم مجموعة واسعة من المأكولات العربية والفارسية الشهيرة في جو فخم وراقي يتميز بحسن الضيافة الفارسية. يقوم الشيف الإيراني باستخدام التوابل المميزة في طهي الطعام مما يعطيه النكهة اللذيذة الأصلية لمطعم تخت جمشيد. هذا كله مقابل 17++ دينار بحريني للشخص الواحد.

تتكامل في مطعم "راسوي باي فينيت" الأجواء الهندية المميزة مع الأطباق الشهية والديكورات العصرية الأنيقة، لأحلى الأمسيات خلال شهر رمضان المبارك. ويمتاز مطعم "راسوي باي فينيت" بتجهيزاته المتكاملة ورحابته مما يجعل منه وجهة مثالية للقاءات الأصدقاء وللاجتماعات العائلية، لتترك انطباعاً لا ينسى لدى رواد المطعم من الزوار. وفي هذا العام، يقدم لكم هذا المطعم الهندي الشهير والذي يعد من الوجهات البارزة للاسترخاء والهدوء، قائمة تضم مجموعة من ألذ وأشهى الأطباق الهندية الفاخرة والتي قد أعدها لكم خصيصاً شيف المشيلان ستار "الشيف فينيت" من أجل الاستمتاع بروحانية هذا الشهر الفضيل بمقابل 20 دينار بحريني للشخص الواحد. إذا كنتم تخططون لتناول الفطور في المنزل، يمكنكم أخذ طبقكم المفضل للمنزل، فيمكنكم الاختيار بين السمبوسة الهندية والتي أعدت على طريقة الشيف فينيت المبتكرة، والكباب الهندي، وطبق البرياني الذي لطالما أشتهر بأعداده وتقديمه مطعم راسوي باي فينيت.

واحتفلوا بالأجواء الاستثنائية لشهر رمضان المبارك "بخيمة الخليج الرمضانية" وسط محيط رائع بقلب العاصمة، حيث تتناغم الأناقة الهادئة مع أرقى خدمات الضيافة في وجهة مثلى للقاء الأهل والأصدقاء أو زملاء العمل والزبائن للاحتفاء بالشهر الفضيل، إذ ستكون خيمة الخليج مفتوحة في كل ليلة خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 9:00م وحتى الـ 2:00ص من السبت إلى الأربعاء، وفي يوم الخميس والجمعة تفتتح الخيمة الرمضانية أبوابها للزوار من الساعة 9:00م وحتى الـ 3:00ص.

تذوقوا أشهى الخيارات مع أشهر أطباق الغبقة البحرينية والتي تشمل مأكولات متنوعة من الأكلات الشعبية البحرينية إلى التراث العربي والأطباق العالمية و يقدم فريق الطهاة في فندق الخليج أفضل قوائم الطعام المنتقاة بعناية لتلائم جميع أذواق الضيوف الكرام، إضافةً إلى الموسيقى العربية التقليدية. الأسعار خلال أيام الأسبوع 16++ دينار بحريني و 18++ دينار بحريني خلال العطلات الأسبوعية.

استشعروا الأجواء الرمضانية الساحرة في فندق الخليج البحرين وسط مدينة المنامة وتلمّسوا دفء تقاليد الإفطار أو الغبقة مع عروض وأسعار فندق الخليج المميزة للمجموعات والشركات وأعضاء نادي برستيج.

علي أمر الله
علي أمر الله




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً