العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

"الخليجي التجاري" يطلق حملته "رمضان العطاء مع الخليجي"

خليل المير
خليل المير

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين عن إطلاق حملته الرمضانية "رمضان العطاء مع الخليجي" والتي ستشتمل على العديد من الفعاليات الاجتماعية ومجموعة من المفاجآت والمزايا التي يقدمها المصرف لزبائنه الكرام خلال الشهر الفضيل حيث سيحصل المتعاملون مع المصرف خلال هذه الحملة على فرص مضاعفة للفوز بجوائز حساب الوافر القيمة التي تصل إلى تحقيق حلم العمر بإمتلاك فيلا وسيارة ومبلغ مالي بقيمة 25 ألف دولار أميركي، فيما سيحظى حاملو البطاقات الإئتمانية من المصرف الخليجي التجاري بفرصة مضاعفة أميالهم من طيران الخليج أو الخطوط الجوية القطرية عند استخدامها خلال أيام الشهر الفضيل. وإضافة لذلك، سيتمكن المتعاملون مع المصرف من تقديم طلب تأجيل سداد قسط شهر واحد.

وعلى صعيد المسئولية الاجتماعية، سيقوم المصرف بتوزيع سلال رمضانية على الأسر المعوزة وذلك بالتعاون مع العديد من الجمعيات الأهلية، في حين سيزور موظفو المصرف ومن خلال اللجنة الاجتماعية عدد من مراكز الرعاية الاجتماعية والمستشفيات.

وبشأن حملة "رمضان العطاء مع الخليجي"، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير: "شهر رمضان هو شهر الطاعة والبركات وهو من أفضل الشهور عند الله، ولذلك أردنا أن نحتفل بقدومه مع زبائننا الكرام والمجتمع بطريقة مميزة عبر إطلاق حملتنا الرمضانية لنجسد معا معاني العطاء والخير".

وأضاف المير قائلاً: "لقد حرصنا على أن يعمل فريق العمل بالمصرف بشكل متكاتف في تنظيم وإدارة هذه الحملة لما لها من أهمية لدينا جميعاً؛ إذ إنها بمثابة هدية نقدمها لزبائننا الكرام وللمجتمع البحريني لنحتفل معا بحلول الشهر الكريم، ونسعى من خلال ذلك لتحقيق الشراكة المجتمعية التي تصب في المصلحة العامة للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وذلك تجسيداً لفلسفة المصرف القائمة على دعم الأنشطة والفعاليات الوطنية وذلك استمراراً لرحلة عطائه ومسيرة إنجازاته".

وأضاف المير في هذا السياق "تقديم الأفضل لزبائننا الكرام هي سياسة نلتزم بها جميعاً في المصرف الخليجي التجاري، فإن لهم الفضل الكبير بعد الله في تحقيق النتائج الإيجابية للمصرف، ولذلك نحن في المصرف الخليجي التجاري لم ولن ندخر أي جهد في سبيل تقديم أفضل قيمة لهم من خلال إطلاق عروض من شأنها أن تمنح قيمة مضافة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً