العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

المالكية والنجمة الوحيدان اللذان طلبا اليمني نواف عبدالله

رئيس نادي البديع علي حسين الدوسري يوضح:

نواف عبدالله
نواف عبدالله

أكد رئيس نادي البديع علي حسين الدوسري أن ناديه لم يتلق سوى طلبين رسميين لضم اللاعب نواف عبدالله في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2016-2017، مشيراً إلى أن من طلب نواف هو نادي المالكية الذي لعب له الموسم الحالي، وكذلك توجد رسالة رسمية أخرى من نادي النجمة أيضاً تتضمن طلب خدمات اللاعب.

وكان اللاعب اليمني نواف عبدالله قد ظهر بصورة مميزة في منافسات دوري الدرجة الأولى الموسم الحالي مع نادي المالكية وكذلك كأس الملك وكأس الاتحاد، وكان قادماً إليه بالإعارة من البديع، إذ قدم مستويات رائعة في خط وسط فارس الغربية وتمت الاستعانة به في خط الدفاع بعض المباريات الأخيرة كذلك.

وأضاف الدوسري «سمعنا عن العديد من العروض للاعب، ولكن نؤكد أن نادينا لم يتلق سوى خطابين رسميين، أحدهما من المالكية يتضمن الرغبة في التجديد والآخر من النجمة الساعي لضمه لأول مرة، لكن حتى الآن لم يتم البت في الطلبات بشكل متعمق، إذ ستكون هنالك مناقشات ودراسة لهذا الأمر ومن ثم اتخاذ القرار النهائي، واللاعب مرتبط بعقد معنا لمدة 5 سنوات، مرت منه سنتان، وهو ينتهي بنهاية موسم 2018-2019».

وقال الدوسري إن ناديه لا يُمانع في انتقال أي لاعب لديه متى ماحصل على العرض المناسب من الناحيتين المادية والفنية، والذي يكفل حق اللاعب ونادي البديع، مضيفاً «إذا كان العرض مناسباً فلا مانع لدينا من انتقال أي لاعب من ضمنهم نواف عبدالله، ولكن إذا لم يكن كذلك فبقاء اللاعب معنا يُعتبر أفضل حل بالتأكيد».

ويلعب نواف عبدالله حالياً مع فريق فيكتوريوس في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم «ناصر9»، وقدم فيها مستويات متميزة أيضاً وحصل على جائزة أفضل لاعب في لقاء فريقه أمام العميد أمس الأول.

علي حسين الدوسري
علي حسين الدوسري

العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:04 ص

      اشدعوة

      من زينه. حاله حال المشخص. مال فريج. لعبه

    • زائر 4 زائر 3 | 5:43 ص

      اقص يدي اذا شفت لعبه او اذا تعرف في اي مركز يلعب
      لانه لاعب مقاتل ويعرف كيف يتمركز ويقطع الكرات وتمريراته مميزه ويمتلك السرعه ويضغط على الخصم بشكل مميز

    • زائر 5 زائر 3 | 5:54 ص

      ادخل الملعب بنشوف لعبك يا اللعيب

    • زائر 2 | 2:16 ص

      ماكو

      الاحتراف اللي يدفع أكثر ماكو رحمة والدين هذا احتراف اذا النجمه عرضه افضل راح يروح النجمه واذا المالكيه افضل راح يبقى

    • زائر 1 | 11:40 م

      البدعاوية المالكية تستاهل ترى

      احباب قلبي احباب قلبي البدعاوية ترى المالكية تستاهل فلا تبخلوا علينا وانتم ماقصرتون للأمانه جزاكم الله الف خير وان شاء الله اللاعب يكون معنا في الموسم القادم .. للعلم ترى قبل 15 سنه تقريبا كان العديد من ابناء المالكية يمثلون نادي البديع رغم بعد المسافه الا ان طيبة واخلاق وتربية اهالي البديع تنسيك التعب

اقرأ ايضاً