العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

بيكرمان: اجتزنا مباراة عصيبة ومتوترة وتأهلنا بجدارة للمربع الذهبي

نيو جيرسي (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم الأرجنتيني خوسيه بيكرمان أن فريقه تأهل عن جدارة للمربع الذهبي في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة وذلك بعد اجتيازه لمباراة "عصيبة ومتوترة".

وانتزع المنتخب الكولومبي بطاقة التأهل للمربع الذهبي في البطولة بالفوز على منتخب بيرو 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بينهما مساء الجمعة "صباح اليوم السبت (18 يونيو/ حزيران 2016) بتوقيت جرينتش" في دور الثمانية للبطولة.

وأشار بيكرمان إلى أن المنتخب الكولومبي عانى من الضغوط في الآونة الأخيرة إذ التوقعات والتكهنات التي سبقت الفريق إلى البطولة. وأوضح: "نحتاج لبعض الصبر حتى نقدم مستوانا الحقيقي".

وأشاد بيكرمان بأداء اللاعبين في المباراة حتى وإن لم يقدموا عرضا رائعا. وقال: "خضنا مباراة عصيبة ومتوترة أمام منتخب بيرو وكنا بحاجة للفوز. مهارات لاعبينا ستظهر في مباريات أخرى. نعلم أننا نستطيع تقديم أداء أفضل".

ونال بيكرمان، الذي حضر المؤتمر الصحفي بعد أكثر من 40 دقيقة على انتهاء المباراة، تصفيقا حادا وهتافات شديدة من المشجعين.

وعلى رغم صعوبة المباراة، أعرب بيكرمان عن سعادته لأن التشخيص المبدئي للاعبين أظهر أن المباراة لم تسفر عن إصابات بالغة في صفوف الفريق.

ورفض بيكرمان تفضيل أي من المنتخبين التشيلي والمكسيكي اللذين يلتقيان مساء اليوم السبت في سانتا كلارا إذ سيواجه الفائز منهما المنتخب الكولومبي في المربع الذهبي للبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً