العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

كونتي يخون إيطاليا ويبدأ التدبير لتشلسي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ أنطونيو كونتي تكوين الطاقم الفني والإداري لناديه الجديد تشلسي الإنجليزي من الآن وقبل أن تنتهي بطولة اليورو التي يشرف فيها على تدريب المنتخب الإيطالي.

ونجح كونتي في قيادة الآزوري لانتصارين مهمين ليتأهل بذلك متصدرا المجموعة الخامسة لكن الأخبار التي ظهرت في الصحف تؤكد أنه يفكر في الشهور المقبلة بشكل كبير وأنه ينوي تعيين حارس تشيلسي السابق كارلو كوديتشيني في الطاقم الفني للنادي الإنجليزي.

الإيطالي كوديتشيني كان قد قضى 10 مواسم مع البلوز فاز خلالها بلقبين في الدوري والكأس وعودته إلى ستامفورد بريدج باتت قريبة.

وكان كونتي يحاول جلب الطاقم الفني الذي صاحبه خلال مواسمه التدريبية مع يوفنتوس لكنه لم ينجح في ذلك لذا بدأ يفكر في حلول بديلة ليبرز اسم كوديتشيني كهدف مثالي.

الخطة الأولية تتضمن احتلال كونتي لمنصبه فور انتهاء بطولة اليورو استعدادا للموسم الإنجليزي المقبل والمشتعل بتغييرات عدة على صعيد المدربين لذا يجب الاستعداد مبكرا للحاق بركب الفرق الأخرى.

وكان كونتي قد قابل لاعبي النادي اللندني قبل انطلاق اليورو ووضع بضعة مخططات مع المالك الروسي للنادي رومان أبراموفيتش تتضمن تجديد دماء الفريق بشكل كبير.

الراحل الأول كان القائد جون تيري ويقترب نيمانيا ماتيتش من أن يصبح كبش الفداء الثاني لكونتي بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر به الصربي الموسم الماضي كما أحاطت شائعات عديدة برحيل حارس المرمى تيبو كورتوا لكن قدوم كوديتشيني قد يغير من ذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً