العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

«طائرة الجزيرة» تضمن بقاء 4 لاعبين... وتنتظر رد مرهون ومهدي

شاكر الجزيري
شاكر الجزيري

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النبيه صالح شاكر الجزيري لـ «الوسط الرياضي» عن توصل ناديه إلى اتفاق «فعلي» مع (4) لاعبين من أجل الاستمرار في تمثيل «طائرة الجزيرة» في الموسم الرياضي المقبل، وهم: (محمود جاسم، محمد عبدالأمير، عبدالله عباس وأحمد حسين).

وتابع قائلا: «نحن سعداء بحسم هذه الملفات لضمان الحفاظ على استقرار الفريق بالموسم المقبل، وهذه إحدى التوصيات المهمة التي رفعها المدرب فؤاد عبدالواحد مع انتهاء الموسم الماضي».

واستمر بالقول: «الآن نحن في صدد انتظار الرد الرسمي من قبل الثنائي علي مرهون وصالح مهدي. إذ نأمل أن نحصل على موافقتهما بالاستمرار مع الفريق؛ لأن ذلك سيعطينا الفرصة لفتح ملفات أخرى هامة بالفترة القليلة المقبلة».

وبشأن إمكانية التعاقد مع لاعب محترف من عدمه، قال: «إذا نجحنا في حسم ملفي مرهون ومهدي، فإن التركيز سينصب على حسم ملف المدرب الذي سيقود الفريق بالموسم الجديد وخصوصاً بعد التحاق فؤاد عبدالواحد مع منتخب الناشئين... كما أن اللاعب المحترف سيكون أحد الخيارات المطروحة على الطاولة، إذ سنرى إمكانية التعاقد مع لاعب محترف من عدمه. إذ سيكون الحسم بذلك للجوانب المالية المتاحة في النادي بالطبع».

العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً