العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

"فايندنج دوري" يتصدر إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "فايندنج نيمو" والذي يحمل عنوان "فايندنج دوري" إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد (19 يونيو/ حزيران 2016).

وحقق الفيلم، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من تاي باريل وألبرت بروكس ويوجين ليفي وإلين ديجينيريس، إيرادات بلغت 136.2 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الاثارة والمغامرات "سنترال انتليجنس"، والذي يشارك في بطولته كل من دواين جونسون وكيفن هارت وميجان بارك، محققا إيرادات بلغت 34.5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة "ذا كونجورينج 2"، الذي يشارك في بطولته كل من فيرا فارميجا وباتريك ويلسون وفرانسيس أوكونور، محققا إيرادات بلغت 15.5 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة "ناو يو سي مي2"، الذي يشارك في بطولته كل من مارك روفالو ومايكل كين ودانيال رادكليف، محققا إيرادات بلغت 9.6 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الخامس فيلم الخيال العلمي المستوحى من لعبة "وور كرافت" الشهيرة ويحمل نفس الاسم ويشارك في بطولته كل من ترافيس فيميل ودومينيك كوبر وبولا باتون وبن فوستر بإيرادات بلغت 6.5 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً