العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

ميرزا عبدالله: سعيد بتجديد تعاقدي مع «طائرة الأهلي»

التعاقد مع المدرب رضا علي «قرار موفق»

ميرزا عبدالله يرفع قميص الأهلي ومعه علاء الحلواجي
ميرزا عبدالله يرفع قميص الأهلي ومعه علاء الحلواجي

ذكر «الدولي السابق» ميرزا عبدالله لـ«الوسط الرياضي» أن أحد أهم الأسباب التي شجعته على تجديد تعاقده مع النادي الأهلي في هذا الوقت المبكر، هو رغبته في حسم وجهته مبكراً حتى يتسنى له الاستعداد جيداً للموسم الجديد.

وأضاف «ارتحت كثيراً من الأجواء في (طائرة الأهلي) بالموسم الماضي، كما أن معاملة المسئولين في النادي كان لها الدور الإيجابي في هذا القرار الذي اتخذته، وأنا سعيد بهذا التجديد... إذ أتمنى أن أكون عند حسن الظن في الموسم القادم أيضاً».

وأشار ميرزا عبدالله إلى أن عرض النادي الأهلي كان العرض الرسمي (والجدي) الوحيد الذي حصل عليه بالفترة الماضية، وأضاف «هذا سبب آخر قادني لعدم الانتظار كما في السنوات الماضية، ولهذا فضّلت حسم وجهتي سريعاً... وخصوصاً أن كل المؤشرات أعطتني دلالات واضحة بأن الفريق الأهلاوي سيحافظ على قدرته التنافسية بالموسم المقبل».

وبشأن التعاقد مع المدرب رضا علي لكي يقود «طائرة الأهلي» في الموسم الجديد، قال: «اختيار موفق؛ لأن رضا علي مدرب كفء وصاحب انجازات كثيرة، ما نتمناه هو أن يوفق معنا على رغم صعوبة المهمة. فكما هو معروف، أنت تعمل ولكن الآخرين يعملون أيضاً، والمنافسة ستكون على أشدها بالموسم الجديد».

وتمنى ميرزا عبدالله أن يوافق الدومنيكي ألفيس على البقاء مع «طائرة النسور»، وقال: «هو لاعب مميز، ويملك من الخبرة والتجربة الشيء الكثير... كما أنه منسجم مع اللاعبين ولديه روح مرحة أيضاً... بقاؤه مع الفريق سيعطينا قوة إضافية بالموسم الجديد، وهذا ما نأمل حدوثه بالطبع».

يذكر أن ميرزا عبدالله مثّل الأهلي في موسمين ماضيين... الأول كان عندما دخلت «طائرة النسور» التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما حققت لقبي الدوري وكأس سمو ولي العهد لأول مرة في تاريخها وكان ذلك بموسم 2013-2014... والثاني عندما توج معها بلقب كأس سمو ولي العهد وكان ذلك بالموسم الماضي.

العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً