العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

"الخليجي التجاري" يوزع السلال الرمضانية على الجمعيات الخيرية

خليل المير (يسار) بالقرب من السلال الرمضانية
خليل المير (يسار) بالقرب من السلال الرمضانية

قام المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بتوزيع السلال الغذائية على مجموعة من الجمعيات الخيرية وذلك لتوصليها للأسر المحتاجة.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من حملة المصرف الرمضانية "رمضان العطاء مع الخليجي" والتي تشتمل على العديد من الفعاليات الاجتماعية ومجموعة من المفاجآت والمزايا التي يقدمها المصرف لزبائنه الكرام خلال الشهر الفضيل.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل إسماعيل المير، قائلاً: "نحن سعيدون بأن يكون للمصرف دوراً اجتماعياً بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً حيث نسعى دائماً لتعزيز مسئوليتنا الاجتماعية من خلال هذه المبادرات والتي نأمل في أن تساهم بتخفيف العبء عن الأسر المتعففة".

وأضاف المير قائلاً: "يهدف المصرف ومن خلال هذه المبادرة إلى تعزيز مفهموم التكافل في المجتمع البحريني وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التي تعمل في مجال توزيع المساعدات الرمضانية على الأسر المتعففة لضمان وصول هذه السلال للمستفيدين بناءاً على الدراسات الميدانية لديها وبمتابعة من المصرف الخليجي التجاري".

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، أحد المصارف الإسلامية الرائدة والذي يسعى لتحقيق تطلعاته ليكون من أبرز المصارف الإسلامية محلياً وإقليمياً، وذلك من خلال تقديمه  لمجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، وفرص الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء للمتعاملين من الأفراد والشركات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً