العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

حسين المهدي: «حالة خاصة» في رمضان و«الكاكاو» في العيد

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ الفنان حسين المهدي بروفات مسرحيته الجديدة، مصنع الكاكاو2 إلى جوار عدد بارز من النجوم، بحسب ما ذكرته صحيفة "النهار" الكويتية اليوم الثلثاء (21 يونيو / حزيران 2016).

وقال الفنان حسين المهدي "بدأنا منذ أيام بروفات مسرحية الاطفال، مصنع الكاكاو2 التي سنشرع بتقدم عروضها اعتباراً من اول ايام عيد الفطر المبارك، والمسرحية من تأليف عبدالأمير رجب واخراج علي العلي الذي كان قد اخرج الجزء الأول وبشكل مميز في المسرحية عدد بارز من الفنانين بينهم يعقوب عبدالله وحمود، وانا سعيد بالعودة مع ذات الفريق في الجزء الثاني، وهو ما يشكل روح الاسرة والفريق الواحد".

ماذا عن جديد الدراما؟

اطل على الجمهور الحبيب هذه الايام، خلال الدورة الرمضانية عبر مسلسل حالة خاصة الذي كنت قد صورته في دبي، من تأليف الكاتب التركي ترهان او رهان واخراج عمار رضوان وانتاج الفنان باسم عبدالامير وفي العمل كم بارز من النجوم منهم عبدالعزيز جاسم وهيا عبدالسلام وفؤاد علي، وفي العمل اجسد شخصية تكشف عمر نواياها منذ الحلقات الاولى.

وماذا عن مسرح الكبار؟

أقرا عدداً من النصوص، وهذا ما يجعلني اتوقع ان تكون لي مشاركة في الدورة المقبلة لمهرجان الكويت المسرحي عبر نص وفريق جديد، وانا اشعر بالاشتياق للمسرح النوعي بالذات عروض مهرجان الكويت المسرحي، الذي بات موعداً يترقبه أهل المسرح في الكويت لتقديم نتاجاتهم الفنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً