العدد 5039 - الخميس 23 يونيو 2016م الموافق 18 رمضان 1437هـ

مران السبت يحسم إمكانية مشاركة بواتينغ مع ألمانيا في مباراة سلوفاكيا بيورو 2016

إيفيان-لو-بان (فرنسا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

حذر حارس مرمى المنتخب الألماني لكرة القدم مانويل نوير اليوم (الجمعة) زميله جيروم بواتينغ من التسرع في العودة للملاعب لاسيما وأنه كان يعاني من إصابة في ربلة الساق (السمانة) لأنه قد يخاطر بإنهاء مشاركته في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) الحالية.

وتدرب بواتينغ منفردا اليوم، وقال المتحدث باسم المنتخب الألماني ينز جريتنز إن مران الفريق المقرر غدا (السبت) سيحسم إمكانية مشاركة لاعب قلب الدفاع جيروم بواتينغ في المباراة المقررة بعد غدا (الأحد) أمام سلوفاكيا في دور الستة عشر من البطولة.

وتعرض بواتينغ لتصلب في عضلات الساق اليمنى خلال المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على منتخب إيرلندا الشمالية 1/ صفر.

وقال نوير في المؤتمر الصحافي إنه يتوقع أن يتمكن بواتينغ من اللعب مرة أخرى في مدينة ليل ولكنه في نفس الوقت حذر من أن يتسرع اللاعب.

وقال نوير: "من المهم أن يستمع جيروم لجسده. فإنه محترف بما يكفي ليقول نعم أو لا من تلقاء نفسه. الطموح الزائف يمكن أن يكون نصيحة سيئة".

وسيكون المنتخب الألماني في حاجة لخدمات بواتينج إذا تأهل لدور الثمانية وخصوصا أنه سيواجه إما إيطاليا أو أسبانيا حاملة اللقب، وربما يواجه فرنسا البلد المضيف أو إنجلترا في الدور قبل النهائي.

وتبقى مسألة مشاركته في يد المدرب يواخيم لوف. وإذا تأكد غياب بواتينغ عن المباراة فمن المرجح أن يعوضه إما بينديكت هويديس أو شكودران موستافي، الذي لعب بدلا من هوملز أمام أوكرانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً