العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

"بتلكو" تحصل على شهادةISO 22301:2012  في مجال استمرارية الأعمال

 (من اليسار): مجيد أكبر، مها علي، سهيلة النواخذة، محمد المختار وعبد الحسين أحمد
 (من اليسار): مجيد أكبر، مها علي، سهيلة النواخذة، محمد المختار وعبد الحسين أحمد

تم منح بتلكو، مشغل حلول الاتصالات الرقمية الرائد في البحرين، شهادة ISO 22301:2012  في مجال استمرارية الأعمال، لتكون بذلك شركة الاتصالات الأولى في المملكة التي تحصل على هذه الشهادة، وذلك في أعقاب عملية تدقيق شاملة أجرتها هيئة الاعتماد Bureau Veritas. وقد منحت هذه الشهادة عن وحدة Access Network Line Plant Assurance and Protection بشركة بتلكو.

وقد عمل بشكل مشترك العديد من فرق العمل بشركة بتلكو، برئاسة فريق استمرارية العمل، لإكمال العملية الشاملة لنظام إدار استمرارية الأعمال بهدف تلبية جميع متطلبات المعايير الدولية المطلوبة التي قام بتدقيقها فريق التدقيق التابع لمكتب Bureau Veritas .

من المؤكد أن الحصول على هذا الاعتماد يؤكد تفاني بتلكو في ضمان استمرارية ووصول الخدمات لزبائنها في جميع الأوقات ودعم جهود الشركة لتلبية متطلبات الزبائن من حيث تواجد الخدمة وإمكانية استعادتها، بما في ذلك الالتزام بالقوانين والأنظمة الدولية ذات العلاقة. كما أن هذا الاعتماد يظهر التزام بتلكو باستمرارية الأعمال على جميع المستويات في مختلف دوائر وأقسام الشركة.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي: "إن شهادة استمرارية الأعمال من منظمة المعايير الدولية ISO 22301:2012 تؤكد حقيقة العمل الجاد لإدارة بتلكو المستمرة وجهود فريق عمل في التخطيط لاستمرارية الأعمال، التنفيذ والتطوير المستمر باتجاه رحلة خبرات الزبائن، وفي نفس الوقت مواصلة تحديد أولوية احتياجات جميع الزبائن.

هذا، وقد قامت مدير عام الموارد البشرية والخدمات المؤسسـية بشركة بتلكو البحرين، سهيلة النواخذة، بتسليم الجائزة لمدراء الدائرة المعتمدة. وقد حضر الرئيس التنفيذي لمكتب Certification Bureau Veritasفي البحرين، ذوالفقار حيدر، الحفل الذي حضره أيضا عدد من موظفي بتلكو المشاركين في تطبيق معايير شهادةISO في مختلف وحدات العمل.

وقالت النواخذة: إن بتلكو فخورة بأن تكون شركة الاتصالات الأولى في المملكة التي تحقق شهادة ISO 22301:2012 في مجال استمرارية الأعمال، وهو ما يؤكد التزام بتلكو الجاد باستمرار الأعمال، تلبية متطلبات اتفاقيات مستويات خدمات الزبائن، الاستجابة للحوادث واستراتيجيات استعادة الخدمة.

وتابعت بالقول "يستحق زبائننا العناية الشاملة وعملية توصيل فعالة لخدمات بتلكو لهم في جميع الأوقات".

من جهته، قال ذو الفقار: إن الإنجاز الذي حققته بتلكو عبر تلبية المعايير الدولية لشهادةISO 22301:2012  يعكس الالتزام الجاد لإدارة بتلكو العليا والجهود المستمرة لفرق العمل بالشركة الرامية لتحقيق هذا الهدف.

فرق عمل بتلكو المشاركة في تحقيق شهادة ISO 22301:2012  في مجال استمرارية الأعمال
فرق عمل بتلكو المشاركة في تحقيق شهادة ISO 22301:2012  في مجال استمرارية الأعمال




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً