العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

بعد خدمة 37 عام عمال دائرة الميكانيكا والأنابيب بـ "أسري" يودع شريف جمعة

أقام عمال ورئيس دائرة الميكانيكا والأنابيب بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) حفل وداع للزميل شريف جمعة الذي خدم بقسم الميكانيكا 37 عام، بحضور عدد كبير من العمال والمسئولين ومن بينهم وممثلين نقابة عمال أسري.

وقال رئيس دائرة الميكانيكا والأنابيب محمد الامير أن الزميل شريف جمعة كان مثال للانضباط في العمل وأعطى الكثير للعمل والعمال وأن هذا الحفل جاء كتقدير بسيط له على جهوده المتواصلة في العمل.

من جهته قال نائب رئيس مجلس إدارة نقابة عمال "أسري" عبد العزيز السندي: أكد على أهمية هذه الحفلات التكريمية للعمال والتي تعكس الاهتمام والتقدير للعمال خصوصا ممن خدموا في الشركة لفترات طويلة ولهذا فان نقابة عمال اسري وضعت برنامج خاص لتكريم المتقاعدين حيث يتم توزيع درع وشهادة ومبلغ مالي.

من جانبه، عبر العامل المتقاعد شريف جمعة عن سعادته البالغة وعن تقديره وحبة لجميع من شارك في الحفل مؤكد أنه ما كان له أن ينجح في العمل لولا تعاون الجميع معه وتشجيع رئيس الدائرة وتقديره الدائم للمجهود الذي يبذله في العمل.

وفي ختما الحفل قدم رئيس الدائرة وممثلين نقابة عمال "أسري" عدد من الهدايا ودرع تذكاري متمنين للزميل المتقاعد التوفيق في حياته التقاعدية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:34 ص

      سبعة وثلاثين ستة يشتغل في الشركة وفي النهاية تقاعد بوظيفة عامل؟؟؟؟ ما شاء الله على هالتقدير

اقرأ ايضاً