العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

"عبدالجبار الكوهجي" و"LG" تطرحان مهرجان عيد الفطر المبارك

قامت مجموعة عبدالجبار الكوهجي بالتعاون مع (LG) بطرح مهرجان عيد الفطر المبارك في الفترة من 23 يونيو/ حزيران إلى 12 يوليو/ تموز 2016، وجميع العروض متوفرة حصرياً في معارض في كلاً من السهلة، وعراد، والمنامة. وبمناسبة مهرجان العيد ستكون جميع الأجهزة المنزلية متوفرة في معارض (LG)، عروض مغرية ومتعددة.

ومن أهم عروض المهرجان عرض تلفزيون 79 بوصة، يمكنك عند شرائه أن تحصل على عدد 2 تلفزيون مجاناً، أحدهما 43 بوصة والآخر 32 بوصة. بخلاف العرض المميز الخاص بشراء الثلاجات حيث تسترد 20 ديناراً، وتحصل على ميكروويف مجاناً. ويمكنك أن تحصل على أنابيب التركيب مجاناً عند شرائك مكيفات (LG) سبليت. وأخيراً وليس آخراً عرض مكيف (LG 6-Star) وهو مكيف سبليت بتقنية جديدة تساعد على التوفير في الكهرباء، وبسعر 175 ديناراً فقط (1.5 طن).

وصرّح مدير العمليات التنفيذي، سنجيف أواستهي: "إنه لنجاح هذه المهرجانات تعاونت كل من مجموعة عبدالجبار الكوهجي و LG في طرح عروض تتوافق مع احتياجات زبائنها. وخلاف العروض الاستثنائية على التلفزيونات والثلاجات والمكيفات، أيضاً جميع الأدوات المنزلية مصحوبة بهدايا مجانية حصرياً في معارضنا. كما نسعد دائماً بوجود زبائننا في مناسباتهم ونأخذ فرصة حلول العيد لتهنئتهم بعروض LG المتميزة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً