العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

"بابكو" تستكمل بنجاح متطلبات التدقيق الرقابي الثالث لشهادة الآيزو 14001 في مجال إدارة البيئة

اجتازت شركة نفط البحرين (بابكو) بنجاح متطلبات التدقيق الرقابي الثالث لشهادة الآيزو 14001 في مجال إدارة البيئة.

وتم إجراء التدقيق خلال الفترة من 31 مايو/ أيار إلى 2 يونيو/ حزيران 2016 من قبل مؤسسة بيورو فيريتاس. وتضمن التدقيق عدداً من التوصيات والنتائج التي تطرقت إلى العديد من مجالات التحسين المنشود في الأداء البيئي للشركة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة، إبراهيم عبدالله طالب، أن التدقيق الرقابي في مجال إدارة البيئة يتم إجراؤه كل ستة أشهر، ويهدف إلى التحقق من التزام "بابكو" المتواصل بمعايير وأنظمة إدارة البيئة في جميع عملياتها التشغيلية، وقياس مدى فعاليتها ووفائها بالشروط والمتطلبات المنصوص عليها في معايير شهادة الآيزو 2004-14001.

وأضاف أن التدقيق الرقابي تم إجراؤه من قبل أربعة مدققين من قبل مؤسسة بيورو فيريتاس، وهي مؤسسة عالمية مرموقة في مجال التدقيق. وأوضح أن التدقيق أشاد بالتزام "بابكو" في حماية البيئة من خلال العديد من مشاريعها وبرامجها التي تهدف إلى المحافظة على البيئة، مشيراً إلى أن "بابكو" تواصل جهودها الدؤوبة من أجل تعزيز تميزها التشغيلي في جميع مجالات العمل، ومن خلال الإدارة الواعية لمبادئ البيئة والصحة والسلامة والتي تشكل ركنا جوهرياً في فلسفة العمل بالشركة.

وتوجه بخالص الشكر والتقدير لفريق التدقيق من مؤسسة بيورو فيرتاس، كما شكر كافة الدوائر التي شاركت في أعمال التدقيق، مشيداً بجهود العاملين وتعاونهم في الوفاء بمتطلبات شهادة الآيزو 14001 في مجال إدارة البيئة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً