العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

"البحرين والكويت" يشجع موظفيه على التطوع في إنجاز

استضاف بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، عرضاً داخلياً لتشجيع موظفي البنك على الإنخراط في المجال التطوعي عبر إنجاز البحرين، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تمكين الشباب البحريني من تحقيق النجاح الاقتصادي وتأهيلهم لمجابهة تحديات العمل الحاضرة.

وقد اشتمل العرض، الذي حضره موظفون من جميع أقسام البنك، على كلمات ملهمة قدمها موظفو البنك المتطوعون والتي تشرح وتسرد تجربتهم التعليمية التطوعية مع الطلبة ومنتسبي برامج إنجاز التعليمية. وقد عبر المتطوعون من موظفي البنك عن شعور الرضا الداخلي العميق الذي أحسوا به إضافة إلى التطور الشخصي الكبير الذي اكتسبوه منها.

كما تحدث في اللقاء أيضاً ممثلو إنجاز عن البرامج المختلفة المتاحة والمنافع التي يقدمونها للشباب البحريني والمجتمع عن طريق إنجاز بالإضافة إلى سهولة التسجيل كمتطوعين في البرنامج.

وفي تعليقه على هذه المبادرة التي قام بها البنك، عبر الرئيس التنفيذي للبنك، رياض ساتر، عن سعادته بهذا البرنامج قائلاً: "يملك بنك البحرين والكويت تاريخاً عريقاً يمتد إلى 45 عاماً من العطاء للمجتمع، وعن طريق التطوع في برنامج إنجاز فإن موظفينا يواصلون هذا النهج والتقاليد التي أسسها البنك. إن بنك البحرين والكويت يحرص على أن يقدم المساندة لمثل هذه البرامج الأكاديمية التي تقدمها إنجاز ويعود مردودها على الشباب البحريني عن طريق تنمية قدراتهم ومهاراتهم المكتسبة من خارج الدراسة النظامية. إن موظفو البنك يساهمون في دعم عملية تنمية قدرات الجيل الصاعد ليصبح مؤهلاً للقيام بالأعمال الخاصة وممتلكاً لروح العمل المدعمة بالدراية المالية".

 وتستقطب إنجاز البحرين مجموعات متنوعة من رجال ونساء الأعمال في قطاعات المجتمع المختلفة يعملون بنشاط على مشاركة الطلبة أكاديمياً من خلال خبراتهم العملية التي اكتسبوها من واقع تجاربهم الشخصية. إن هذه المعرفة والدراية والخبرة العملية التي يقدمها للمجتمع متطوعو القطاع الخاص تعتبر أساليب مكملة لمصادر التعليم المتعددة التي توفرها مملكة البحرين لشبابها.

 وأضاف رياض قائلاً: "إن بنك البحرين والكويت ملتزم بتقديم قيمة حقيقية للمجتمع عن طريق مشاركتنا لإنجاز البحرين في العمل على تمكين الشباب البحريني ودعم نشاطاته من أجل تشكيل مستقبل أكثر إشراقاً ونجاحاً بإذن الله تعالى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً