العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

مارادونا يتضامن مع ميسي في وجه الاتحاد الأرجنتيني.. ويؤكد: "لقد وصلنا إلى الحضيض"

مارادونا يتضامن مع ميسي في وجه الاتحاد الأرجنتيني.. ويؤكدك "لقد وصلنا إلى الحضيض"

حث أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييجو أرماندو مارادونا ، نجم برشلونة والتانجو ليونيل ميسي على ضرورة الاستمرار مع منتخب بلاده والتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، رغم خسارة لقب كوبا أمريكا أمام تشيلي بركلات الترجيح فجر الإثنين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ليونيل ميسي قد أتخذ قرار الاعتزال الدولي عقب فشل منتخبه بالفوز ببطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي بركلات الترجيح واهداره ركلة جزاء (4-2) وخسارته البطولة الثالثة على التوالي في ظرف ثلاث سنوات.

وقال الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في تصريحات لصحيفة لا ناسيون الأرجنتينية : " على ليونيل ميسي الاستمرار مع المنتخب الوطني وقيادته نحو التقدم إلى كأس العالم 2018 في روسيا والتتويج بتلك البطولة".

وأضاف : " ليونيل ميسي عليه الاعتماد أكثر على اللاعبين الذين يساعدونه في قيادة المنتخب الأرجنتيني إلى الأمام أكثر من اللاعبين الذين يريدون مغادرة الكتيبة الوطنية،أولئك الذين يريدون منه الاعتزال يفعلون ذلك لتغطية ما يقومون به من كوارث في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم".

وفاز ميسي مع فريق برشلونة الإسباني بلقب الدوري ثماني مرات ولقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، غير أن الشرف الدولي المهم الوحيد له كان فوز بلاده بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية 2008 بالصين،ورفقة برشلونة أحرز البرغوث 453 هدفا في 531 مباراة، منها 312 هدفا في الدوري الإسباني ،وفاز الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وكان ظهور ميسي الأول ضمن صفوف منتخب الأرجنتين في عام 2005 ،ولعب 113 مباراة لصالح بلاده وسجل 55 هدفا كأفضل هداف في تاريخ التانجو.

وفي عام 2014، اختير ميسي كأفضل لاعب في العالم، وهو ما علّق عليه سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم آنذاك بالقول إنه "متفاجئ بعض الشيء"، بينما وصف أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا الاختيار بأنه "مجحف".

وأتفق مارادونا مع ليونيل ميسي في انتقاده للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم (أفا) والذي حضر قبيل المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا المئوية،حيث ألقى باللوم على اتحاد كرة القدم في بلاده نظير سوء التخطيط لتنقلات المنتخب الأرجنتيني بعدما تأخروا عن الوصول إلى ولاية نيو جيرسي التي أستضافت المباراة النهائية للبطولة ولم تتحرك آنذاك بعثة المنتخب من مطار هيوستن إلا في وقت متأخر من يوم الخميس، الأمر الذي دفع ميسي لوصف ما حدث بالكارثة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

وأتم الأسطورة دييجو مارادونا حديثه، قائلاً : " أنا أسف وغاضب للغاية مع ما يحدث للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم،فقد وصلنا إلى الحضيض، نعم وصلنا إلى الحضيض من جميع النواحي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:29 ص

      ماكو شي جديد!
      معروفه السالفة،يعلن إعتزاله علشان يبعد عنه الضغوط والمسائلة
      وبدل ما يوصف بالفشل يتحول لبطل قومي والكل يحاول معاه علشان يرجع عن قرار الإعتزال
      سووها غيره وايد

    • زائر 3 | 4:30 ص

      عمري ميسى صاحب الاهداف الجميله

    • زائر 2 | 4:16 ص

      ماردونا منافق كل يوم تصريح ! من كم يوم مصرح ضد ميسي وما سبب ليه أحباط إلا ماردونا ! أعقل يا المرد عاد هههههه.

    • زائر 1 | 3:46 ص

      مارادونا هذا اكبر منافق، لان كان اول شخص ينتقد ميسي

اقرأ ايضاً