العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

ناصر بن حمد يشيد بالخالدي والخاطري تحقيق المراكز الأولى في سباق لكنير للعموم والشباب

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق يواصل حصد الإنجازات في السباقات الأوروبية وذلك بفضل الروح العالية التي يعيشها بعد الإنجازات التي تتحقق من سباق لآخر بالإضافة إلى حرص الفرسان لتحقيق أفضل النتائج من أجل إبراز مكانة البحرين رياضياً بصورة عامة والقدرة بصورة خاصة في العهد الزاهر لحضرة صاحب العاهل البلاد بالإضافة إلى تأكيد المستوى الذي وصل إليه الفرسان ورياضة القدرة بصورة عامة.

وأضاف ناصر بن حمد بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق لكنير الفرنسي الثاني وذلك في طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للملكة إضافة إلى إعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة أملا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها مشيرا بأن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز الأولى بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المراكز الأولى في سباق فرنسا والتي كانت مكانا لتأكيد تفوق القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها.

وأشار ناصر بن حمد بأن جميع الفرسان كانوا عند حسن الظن وإن النتائج الإيجابية والمراكز الأولى ستعطي الفريق دافعا قويا للمشاركات المقبلة والتي نتوقع أن تكون قوية جدا من الناحية الفنية والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة. مشيداً ناصر بن حمد بالنتائج التي حققها الفرسان والمدربين مقدرا الجهد الذي بذل للتجهيز ولإعداد لهذا السباق.

وكان فارس الفريق الملكي للقدرة منصور الخالدي قد حقق المركز الأول في سباق العموم لمسافة 120 كيلومتر والجواد انديو بزمن 05:45.38 ساعة كما حقق الفارس فهد هلال الخاطري المركز الأول في سباق فئة الشباب على الجواد فالفسكا ديف بزمن 05:43:29 ساعة.

 

ناصر بن حمد مدرب الجياد الفائزة

الجوادان انديو وفالفسكا ديف الفائزان بالمركز الأول في السباق يخضعان إلى تدريبات وإشراف فني من ناصر بن حمد الأمر الذي يؤكد أن يمتلك قدرات كبيرة كونه فارسا متميزا حقق العديد من الإنجازات الكبيرة إلى البحرين في مختلف الأصعدة علاوة على قدراته الكبيرة في مجال تدريب الجياد التي حققوا ظهورا متميزا في مختلف البطولات.

 

خالد أحمد: إنجازات متواصلة

وأعرب مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد عن شكره وتقديره لناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة وذلك للمتابعة والتوجيه لكل الفرسان منذ وصول الفريق إلى فرنسا، وأشار خالد أحمد إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها خلال هذا الموسم على المستويين المحلي والخارجي وأضاف إلى أن السباق كان قويا جدا وتمكن فرسان الفريق الملكي من تحقيق المراكز الأول في السباقات.

وأشار خالد أحمد إلى أن ناصر بن حمد يمتلك قدرات كبيرة في مجال التدريب الأمر الذي أثبته من خلال تحقيق الجوادين اللذين يشرف على تدريبهما المركز الأول في السباقين.

 

الفرسان يشيدون بجهود ناصر بن حمد

أعرب الفارسان الخالدي والخاطري عن شكرهما لناصر بن حمد على متابعته المستمرة لمشاركتهما في السباق بالإضافة إلى تجهيز للجياد التي يشرف على تدريبها من أجل المشاركة بها في السباق وتحقيق الإنجازات المشرفة للمملكة على هذه الجياد.

وأشار الخالدي إلى أنه استفاد كثيرا من توجيهات ناصر بن حمد طيلة السباق والاستفادة من الجياد التي دربها للمشاركة في السباق وتحقيق المركز الأول في فئة العموم مشيرا إلى أن الخبرة الفنية التي استفاد منها طبقها بشكل كبير وتمكن من تحقيق المراكز الأول.

أما الخاطري أكد أن سباق فئة الشباب الذي حقق من خلاله المركز الأول جاء إيجابياً وناجحاً منذ البداية وان توجيهات ناصر بن حمد الفنية والجواد المدرب من قبل ساهما في تحقيق المركز الأول في السباق على رغم المنافسة القوية من بقية الفرسان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً