العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ

"سامسونغ" تطلق هاتفها الجديد "Galaxy J2" رسميا

كشفت شركة سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد "Galaxy J2" نسخة العام 2016 خلال نهاية الأسبوع الماضي، الهاتف الجديد الذي يعتبر من الهواتف منخفضة المواصفات التقنية و التكلفة سيتم تسويقه بالأساس في أسواق الدول النامية.

الهاتف الجديد من سامسونغ Galaxy J2 لن يأتي بأية مواصفات خارقة أو مميزة إذ أنه موجه للمستخدمين منخفضي الدخل، و بالتالي فهو صمم ليلائم حاجاتهم عموما، و سيأتي بعدد من المميزات التقنية من بينها شاشة Super AMOLED بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Spreadtrum بتردد 1.5 غيغاهيرتز.

بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف متواضعا من ناحية سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي لن تتجاوز 1.5 جيغا فيما ستصل سعة التخزين الداخلي إلى 8 غيغا مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتصل إلى إلى 128 غيغا، كما سيأتي هاتف Galaxy J2 بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل بالإضافة إلى تكنولوجيا Smart Glow التي ستعوض LED الكلاسيكية في الواجهة الخلفية.

وأخيرا فإن Galaxy J2 سيأتي ببطارية بسعة 2600mAh و سيكون ثنائي الشريحة SIM و سيعمل بنظام أندرويد مارشميلو، و تشير الشركة إلى أنه سيسوق بداية في الصين مقابل 130 يورو ومن غير المعروف ما إن كان سيتم تعميم تسويقه على باقي دول العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:55 ص

      تلفونات بالهبل والضحية هو الجودة المفتقدة للأسف بسبب التركيز على كثرة المنتجات وتقليل الاهتمام بالجوده

اقرأ ايضاً