العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

"مجموعة جواد" تفتتح علامة تجارية جديدة "ألو & لوو" متخصصة في ملابس الأطفال

أضافت مجموعة جواد للأعمال التجارية حديثاً علامة تجارية شهيرة إلى قسم الأزياء متخصصة في ملابس الأطفال وهي "الو & لوو". وتم افتتاح أول محل لهذه العلامة في مملكة البحرين بمجمع السيف. وهذا المحل يتميز بعرض تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال على مختلف الأعمار تحت اسم العلامات التجارية التالية: "الو & لوو"، "فورلادز" و"ألفونسو" المنبثقة من الشركة الأم "زيرو تو سفن"، من عمر حديثي الولادة حتى 12 سنة.

"الو & لوو"

و"الو & لوو" هي علامة تجارية متخصصة في ملابس الأطفال تستهدف الأطفال من سن حديثي الولادة حتى 5 سنوات، حيث تمزج بين الشخصيات الحيوية، اللطيفة والودودة في تصاميمها المميزة. قامت "الو & لوو" بدخول السوق الكورية بنجاح مع استراتيجيتها الذكية في استخدام الألوان الزاهية وتجسيد الشخصيات الفريدة من نوعها. وقد حققت العلامة التجارية نمواً ملحوظاً وفي خلال وقت قصير، ومنذ انطلاقها أصبحت العلامة التجارية رقم واحد لملابس الأطفال في كوريا.

وتقدم "الو & لوو" تشكيلة متنوعة من المنتجات بما في ذلك: مجموعة متكاملة من الملابس، منتجات الروضة، حتى المعروضات التي تحتاجها للسفر. التصاميم الجميلة التي تجعل الأطفال يبدون في أفضل حال، إضافة إلى الثقة التامة لسلامة المنتجات، هي مفاتيح "الو & لوو" لكسب قلوب الأمهات وأطفالهم. منذ انطلاقتها في فبراير/ شباط 2004، أصبحت العلامة التجارية الرائدة في ملابس الأطفال في كوريا.

بناءً على نجاحها في كوريا، قررت "الو & لوو" القفز إلى السوق العالمية. أول سوق قامت "الو & لوو" باختياره هو السوق الصينية. النجاح الذي حققته في الصين سرعان ما برهن على إمكاناتها كعلامة تجارية عالمية، فقد قامت الشركة بسرعة الانتشار في الأسواق العالمية الأخرى في جميع أنحاء آسيا وروسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط.

وتكمن القدرات الأساسية لـ "الو & لوو" في ملاءمة الذوق المحلي لكل بلد، إضافة إلى استراتيجياتها المميزة التي تعكس احتياجات المستهلك المحلي بالتفصيل. منذ انطلاقها في السوق الصيني العام 2007، يُنظر إلى "الو & لوو" على أنها علامة تجارية كورية فاخرة وهي تتمتع بشعبية منقطعة النظير بين جميع ماركات ملابس الأطفال الكورية في الصين. نتيجة لذلك، تقوم "الو & لوو" بتشغيل نحو 250 محلاً في الصين، مع متوسط معدل نمو يزيد عن 35 في المئة سنوياً.

"فورلادز"

و"فورلادز" علامة تجارية تخص الأطفال وتستهدف الأطفال من عمر 3 إلى 10 سنوات، حيث تمثل الملابس ذات الطابع البريطاني لكن بطريقة متطورة حديثة.

وتهدف "فورلادز" إلى أن تصبح علامة تجارية عالمية للأطفال مع خطوط الملابس التي تجمع بين النمط البريطاني التقليدي والنمط المعاصر الحديث.

وطورت "فورلادز" حديثاً متاجر العلامات التجارية المتعددة بالتعاون مع "ألفونسو"، بابتكار أماكن تسوق متطورة للأعمار من 0 إلى 12 سنة التي تشمل التصاميم المتكاملة للأطفال وحديثي الولادة.

"ألفونسو"

و"ألفونسو" هي العلامة التجارية للأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار من سن 0 إلى 5 سنوات.

وتنتهج "ألفونسو" الروح الأميركية والتي تتميز "بالحرية"، "الراحة" و"البهجة". مباشرة بعد أول بداية لها في العام 2008، ألفونسو حصلت فوراً على اهتمام الزبائن وقامت ببناء سمعتها بأنها العلامة التجارية التي توفر الملابس المريحة التي يتم اختيارها ولبسها بسهولة.

في يناير/ كانون الثاني 2015، جددت "ألفونسو" مفهوم علامتها التجارية باعتبارها "العلامة التجارية الأميركية للملابس" الذي تسعى لتقديم الجودة العالية، بسماكة الملابس وسهولة الارتداء بأسعار مناسبة جداً. "ألفونسو" هي علامة تجارية مريحة فريدة من نوعها متوافرة دائماً للأطفال والعائلة، ملابس يمكن للأطفال ارتداؤها بسهولة ومتوافرة في كل موسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً