العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

يوفنتوس مستعد للقيام بكل شيء من أجل هيغواين

يبدو أن رغبة يوفنتوس بطل ايطاليا بضم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من غريمه المحلي نابولي، قد توصله إلى الخروج عن تقليده واستخدام كل السبل الممكنة من اجل إتمام الصفقة، وحتى انه مستعد لدفع البند الجزائي المقدر بـ 94.7 مليون يورو بحسب الصحف المحلية.

ويدافع هيغواين عن ألوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل إليه من ريال مدريد الاسباني مقابل 40 مليون يورو، وهو فرض نفسه أفضل هداف في الدوري الايطالي وخصوصا خلال الموسم المنصرم حين سجل 36 هدفا، محطما بذلك رقم السويدي غونار نوردال الذي سجل 35 هدفا مع ميلان العام 1950.

لكن مغامرة الهداف الأرجنتيني مع الفريق الجنوبي قد وصلت على الأرجح إلى نهايتها بحسب الصحف الايطالية التي تحدثت عن أن يوفنتوس الذي عرف تاريخيا بصفقاته المدروسة، مستعد لدفع البند الجزائي، إضافة إلى التخلي عن بعض لاعبيه لنابولي من اجل ضم هيغواين.

وذكرت الصحف الايطالية أن هيغواين وافق على الانتقال إلى يوفنتوس، لكن المفاوضات بين الناديين بدأت أمس (الاثنين) وفريق المدرب ماسيميليانو اليغري قد يطرح مهاجمه سيموني زازا ومدافعه دانييلي روغاني ضمن الصفقة بحسب صحيفة «غازيتا ديلو سبورت».

وفي حال تمت صفقة انتقال هيغواين إلى يوفنتوس، فسيحاول نابولي تعويضه بمواطنه ماورو ايكاردي (إنتر)، أو الاسباني ألفارو موراتا الذي ترك «السيدة العجوز» في نهاية الموسم وعاد إلى فريقه السابق ريال مدريد، أو الكرواتي نيكولا كالينيتش (فيورنتينا) بحسب الصحيفة.

ولم يخرج نابولي حتى الآن بموقف يلمح فيه إلى إمكانية التخلي عن هيغواين، بل انه أكد مرارا بان المهاجم الأرجنتيني ليس للبيع وحتى إن نائب رئيس النادي ادواردو دي لورنتيس (ابن مالك النادي اوريليو دي لورنتيس) توجه إلى جمهور الفريق الجنوبي وقال لهم الأحد بان «يناموا مرتاحي البال».

لكن «غازيتا ديلو سبورت» حذرت في صفحتها الأولى جمهور نابولي بان يوفنتوس يستعد «لشن هجوم» من اجل حسم الصفقة التي سيعوض من خلالها رحيل موراتا إلى ريال مدريد وسيجعل هجومه أرجنتينيا بحتا في ظل وجود المتألق باولو ديبالا الذي احتل المركز الثاني على لائحة هدافي الموسم الماضي (19 هدفا) خلف هيغواين.

العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً