العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

ذيب المحرق يلاقي المنتخب الأولمبي وديّاً الخميس المقبل

تجربة المحترف الإيفواري فوهو تتواصل

من المباراة الودية الأولى للمحرق أمام منتخب الشباب
من المباراة الودية الأولى للمحرق أمام منتخب الشباب

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق عند السابعة من مساء يوم الخميس المقبل مباراته الودية الثانية في برنامج إعداده أمام المنتخب الأولمبي وستقام على الملاعب الخارجية التابعة إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك بعد التغلب في المباراة الأولى الخميس الماضي على منتخب الشباب بهدفين من دون رد أحرزهما محمود المواس وإسماعيل عبداللطيف.

وبعد أن خضع الفريق للراحة أمس الأول (الجمعة)، فقد عادت التدريبات من جديد أمس (السبت) بقيادة المدرب الكرواتي رادان غاسانين، إذ دخل الفريق في الأسبوع الثاني من برنامج الإعداد، وبالتأكيد مع تتابع الأيام ستزيد شدة التدريبات، وخصوصاً أن الفريق كان متوقفاً قبلها قرابة شهرين عن خوض المباريات والتدريبات.

ويستعد المحرق لخوض الموسم الجديد، إذ سيدشن مشواره يوم (السادس والعشرين من أغسطس/ آب المقبل) بملاقاة الحد في مباراة كأس السوبر، ثم سيلاقي المنامة في أولى المباريات بدوري الدرجة الأولى يوم (الثامن من سبتمبر/ أيلول المقبل)، وبعدها سيتوجه إلى بيروت لملاقاة العهد اللبناني في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بينما لقاء الرد سيقام بعدها بأسبوع في البحرين وتحديداً يوم (21 سبتمبر).

وستكون مباراة اليوم الثانية للمهاجم الإيفواري فوهو تحت أنظار المدرب رادان، إذ يرغب المحرقاويون أن يقدم اللاعب أداءً أفضل من الذي ظهر به أمام منتخب الشباب، كي يتم التعاقد معه رسميّاً، إذ سيتم إعطاؤه الفرصة في المباريات الودية لتقديم مستواه؛ كي يتم الحكم عليه بشكل نهائي.

العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:57 م

      ولماذا لا نسمع غير (المحرق) من الانديه ليلاقى المنتخب الالمبى او الاول ؟الا يوجد فريق ثانى فى البلاد غير المحرق؟ ام ان المحرق هو افظل فريق فى البحرين وهذا طبعا ليس بصحيح فا المحرق انتهى وخلاص وقلناها من قبل. والسبب ادارته

اقرأ ايضاً