العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

"البحرين والكويت" يعلن عن أسماء الفائزين من حساب الهيرات لشهر يونيو

أعلن بنك البحرين والكويت – البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد – عن أسماء الفائزين بجوائز شهر يونيو البالغة قيمتها 50 ألف دولار أميركي.

فقد فاز بجوائز الـ10 آلاف دولار كل من: ثابت دعيج خليفة الدوسري وليلى علي عبدعلي ناصر، وفقد فاز بجوائز الـ5 آلاف دولار كل من: ميرزا أحمد سلمان حجاب، شكرية عبدالله عبدالنبي عسبول، الشيخة ألطاف بنت سلمان آل خليفة، محمد جاسم محمد الغتم (قاصر)، منى إبراهيم علي صالح سالم، وبتول مهدي عبدالوهاب محمد حجيري.

وقامت بتسليم الشيكات مديرة التسويق للخدمات المصرفية للأفراد، ندى بوبشيت.

وقد أجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 29 يونيو/ حزيران، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، إضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وعبرت ليلي علي وهي واحدة من الفائزين بجائزة 10 آلاف دولار عن مدى فرحتها وامتنانها، قائلة: "إن الجائزة جاءت في الوقت المناسب، بصفتها متقاعدة عن العامل والتزاماتها المالية في تزايد، كما أنها لم يسبق لها الفوز أبدا بأي جائزة قبل هذه المرة، وأكدت بان المبلغ سيساعدها كثيرا هي وعائلتها ويعكس طابع ايجابي في حياتهم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً