العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

"منتجع قصر العرين" يقيم حفلا لموظف الشهر وموظفيه الجدد

أقام منتجع وسبا العرين وفي إطار برنامج رعاية وتحفيز الموظف احتفالا لتكريم الموظف المثالي من أقسام الفندق المختلفة كما احتفل المنتجع بموظفيه الجدد. وقد تم تكريم ميبلين الفينا من قسم المطاعم وانتيرا سنجثينا من المنتجع الصحي واوشا روزالينا من قسم الحجوزات وسرافنان سوبرمنيان.

وسلم المدير العام لمنتجع قصر العرين، بيير فاسيير، الموظفين شاهدة التكريم والتميز وقال: إن هذا التكريم يأتي شكرا وتعبير عن تقدير قصر العرين بالمجهود التي بذله الجميع إلا إننا اليوم نحتفل بالعاملين البارزين من بين أسرة منتجع قصر العرين مؤكدا إن منتجع وسبا قصر العرين حرص وخلال مسيرته على تقديم خدمة عالمية مميزة لمرتاديه وقد استطاع قصر العرين أن يصبح ألان معلما مميزا في قطاع الضيافة واحد المعالم السياحية في مملكة البحرين حيث حصد المنتجع ومطاعمه على العديد من جوائز التميز.

وأضاف فاسيير إننا إذ نرحب بموظفينا الجدد نؤكد الحرص كل الحرص على موظفينا ونعمل دائما على أن نقدم لهم كل المساندة لتقديم أفضل ما لديهم مع توفير البيئة الملائمة والمحفزات التي تجعلهم أسرة واحدة تعمل على إعلاء قيمة العمل لتقديم خدمات مميزة لزبائن المنتجع.

وفي الختام شكر فاسيير الموظفين المثاليين وهنأ مواليد هذا الشهر كما رحب مجددا بالموظفين الجدد في جميع أقسام منتجع وسبا قصر العرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً