العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

اشترك واربح رحلة الأحلام مع بطاقات بيتك الائتمانية

خالد رفيع
خالد رفيع

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن إطلاقه للحملة الترويجية الجديدة لبطاقات بيتك الائتمانية، التي تتضمن رحلات سفر لوجهات سياحية حول العالم. وتسري هذه الحملة على جميع حاملي بطاقات بيتك الائتمانية الجديدة بدءاً من شهر يوليو/ تموز 2016 حتى نهاية هذا العام. حيث سيحصل كل حامل بطاقة ائتمانية جديدة على فرصة للدخول في السحب الشهري والفوز بإحدى ثلاث رحلات سياحية شهرية تشمل تذاكر السفر والإقامة لشخصين إلى أي من برشلونة (إسبانيا)، ليماسول (قبرص)، أثينا (اليونان)، بالي (إندونيسيا)، كوالالمبور (ماليزيا)، جنيف (سويسرا) أو دبي (الامارات العربية المتحدة).

وقد علق المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد، خالد رفيع: "من عاداتنا في بيت التمويل الكويتي - البحرين دائماً أن نقدم الأفضل والأنسب لزبائننا، حيث إن هذه الحملة تقدم جوائز مميزة وهي عبارة عن رحلات لأبرز الوجهات السياحية لحاملي بطاقات بيتك الائتمانية (السيغنيشر، الذهبية، الكلاسيكية) الجديدة. وقد اختير النصف الثاني من العام على وجهة الخصوص حيث إن معظم الزبائن يقومون بالتخطيط للسفر في هذه الفترة بالتحديد. وقد اخترنا لزبائننا هذه الوجهات باعتبارها الأبرز سياحياً والأكثر ارتياداً".

وأضاف "نتمنى للجميع التوفيق والفوز بإحدى هذه الجوائز الشيقة، والاستمتاع بالسفر مع بطاقات بيتك الائتمانية".

وبطاقات بيتك الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية هي الأكثر قبولاً في جميع دول العالم ويمكن لحاملها الحصول على بطاقات إضافية مجانية والحصول على فترة سماح للسداد تصل إلى 50 يوماً. بالإضافة إلى عدم احتساب أية فوائد والحصول على تأمين سفر مجاني وخدمة سحب نقدي.

يذكر أن مع كل استخدام لبطاقة بيتك الائتمانية سيحصل حاملها على أميال سفر مجانية مع برنامج فالكون فلاير من طيران الخليج (الناقلة الوطنية لمملكة البحرين). أما زبائن بطاقات الائتمان من بيتك المشتركين في حساب "لبشارة" الادخاري فأنهم سيتأهلون تلقائياً للدخول على سحب يشمل 10 جوائز شهرية تصل الى 120 ألف ميل من برنامج فالكون فلاير من طيران الخليج إلى جانب فرصة الفوز بمبالغ نقدية أو احدى جوائز السحوبات الكبرى التي تجرى كل ثلاثة أشهر حساب "لبشارة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً