العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

الخياط يواصل عروضه المتميزة في بطولة العالم للبلياردو

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

عوض لاعب منتخبنا الدولي حسين الخياط خسارته أمام اللاعب الكويتي مشعل الكندري بنتيجة 4 مقابل 7 أشواط في التصفية الأولى ببطولة العالم للبلياردو وحقق انتصارا هاما على منافسه الكويتي أيضا عبدالرزاق السعيد بنتيجة 7 مقابل 5 أشواط لينجح في تجاوز التصفية الثانية من البطولة المقامة في العاصمة القطرية (الدوحة).

وكان الخياط حقق انتصارا لافتا في بداية مشواره على حساب اللاعب الفلبيني روبيرتو بريليانتس بنتيجة 7 مقابل 6 أشواط ولكنه يحتاج إلى تجاوز التصفيات التأهيلية للمشاركة للحصول على بطاقة مؤهلة للدور الرئيسي في البطولة التي يشارك فيها 128 لاعبا في أدوارها التمهيدية فيما يحصل 12 لاعبا فقط على بطاقة التأهل.

وتشارك البحرين في البطولة خلال الفترة من 25 يوليو/ تموز الجاري ولغاية 4 أغسطس/ آب المقبل بوفد يتكون من اللاعبان حسين الخياط وفهد الجصاص ورئيس الوفد حامد ضيف.

وسيخوض الخياط مباراته القادمة أمام اللاعب الهندي شين شابرا لينتقل إلى مرحلة ربع النهائي من التصفية الثانية لبطولة العالم، ومن المتوقع أن يحقق لاعبنا الشاب نتيجة إيجابية عطفا على عروضه المتميزة التي ظهرت في مبارياته الماضية، على رغم صعوبة التنافس في بطولة تشارك فيها أكثر من 50 دولة.

وعلق رئيس الوفد حامد ضيف على نتائج الخياط قائلا إنه يتقدم بشكل جيد نحو الأدوار التنافسية بفضل إرادته وتركيزه. موضحا أن المطلوب من اللاعب في بطولة كبرى من هذا النوع أن يستغل الفرص ليتمكن من تحقيق نتائج إيجابية تضاف إلى سجله الشخصي وتدفعه للتنافس مع لاعبين أصحاب خبرة وكفاءة عالية مما يجعل احتكاكه ومشاركته في البطولة بغض النظر عن النتائج قيمة مهمة في مسيرته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً