العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

بالصور... لاعبة فريق "الدوي" عائشة أحمد تحقق فضية بطولة أندية العالم للتايكواندو


حققت اللاعبة البحرينية عائشة أحمد من فريق مركز الدوي الرياضي إنجازا لافتا بعد حصولها على الميدالية الفضية ضمن منافسات بطولة أندية العالم للتايكواندو المقامة حاليا على ملعب صالة الأمير حمزة الرياضية في العاصمة الأردنية (عمان) ليضاف لسلسلة إنجازات التايكواندو البحرينية في مختلف المشاركات الخارجية.

وشاركت اللاعبة عائشة أحمد في فئة السيدات بوزن تحت 73 كلغ ونجحت في تقديم المستوى المطلوب منها، بيد أنها لم توفق في اجتياز المباراة النهائية ضد لاعبة فريق جبل عمان الأردني التي تمتلك سجل حافل بالإنجازات كان آخرها تحقيق برونزية منتخبات آسيا.

وقد أعربت اللاعبة عائشة أحمد عن سعادتها الغامرة بهذا الإنجاز الكبير، وخصوصا أنه يأتي ضمن بطولة تحتضن نخبة من أندية العالم، معربة عن أملها بأن يكون تحقيق الفضية حافزا لها لتقديم المزيد من المستويات الطيبة في المشاركات المقبلة.

وأقيمت مساء اليوم مراسم تتويج الأبطال إذ تم تسليم الميدالية الفضية للاعبة عائشة أحمد، وتسليم الميدالية البرونزية للاعب عبدالله فؤاد، والميدالية البرونزية للاعب محمد عفيف الذي نالها بعد مشاركته في مسابقة "البومسيه" لفئة الأشبال على هامش البطولة.

جولة جديدة من المنافسة

ويخوض عدد من لاعبي فريق مركز الدوي الرياضي غدا (الأحد) عدد من المباريات، إذ يلعب اللاعب هشام الهاشمي مبارياته في وزن 58 كلغ أولمبي، ويلعب اللاعب عبدالله الأحمد في وزن 80 كلغ أولمبي، ويلعب اللاعب هنري جونيور في وزن 80 كلغ، وأخيرا يلعب اللاعب عبدالله جاسم مصطفى في وزن 37 كلغ.

الأمير الحسن: لأهل البحرين معزة خاصة

قال صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال راعي بطولة أندية العالم للتايكواندو أن لأهل البحرين معزة خاصة في قلوب الأردنيين، معربا عن ترحيبه الخاص بالوفد البحريني المشارك في البطولة.

وأضاف خلال لقاءه مع عدد من أعضاء الوفد البحريني خلال حفل الافتتاح إلى أنه يشعر بالسعادة الخاصة لوجود فريق بحريني ضمن الأندية المشاركة في هذا التجمع العالمي الكبير، متمنيا للفريق ولجميع المشاركين بالتوفيق والنجاح.

وكان رئيس الوفد المدرب عبدالله الدوي قد أهدى صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال درعا تذكاريا بمناسبة مشاركة الفريق في بطولة أندية العالم وتقديرا لدعم ورعاية لأنشطة التايكواندو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً