العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

جنون «البوكيمون» وعودة «ميكي ماوس»!

لم تبقَ لعبة “بوكيمون غو” طويلاً محصورةً في إطار عالم الواقع الافتراضي المعزَّز الذي رسمه لها المطورون في شركتي نيتيندو وغوغل، بل سرعان ما أخذ جنون “بيكاتشو” ورفاقه في غزو عالم الجمال... خبراء التجميل والمكياج حول العالم تفاعلوا بشكل سريع يوازي سرعة انتشار اللعبة، وأخذوا في نقل العالم الافتراضي على شكل رسومات على الأظفار ومكياج عيون مستوحى من وحي عالم “البوكيمون”.

ويتوقع خبراء الموضة والأزياء أن تترك “بوكيمون غو” في وقت قريب جداً بصمتها على تصاميم كبار المصممين العالميين؛ ما يتناسب مع تطلعات الشباب الباحثين دائماً عن “بوكيمون” جديد هُنا وهناك، علاوةً أن الإكسسوارات التي تحمل شخصيات اللعبة من حقائب وأحذية وحلي والمزيد...

ويبدو أن اقتران الشخصيات الكارتونية بعالم الموضة لم يقف عن حد “البوكيمون”، فشخصية “ميكي ماوس” الشهيرة عادت للواجهة بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس علامة كوتش التجارية، لتكون بذلك أيقونة الفرح على تشكيلة من الأزياء والإكسسوارات الجريئة والعصرية، التي لم تترد النجمة الأميركية إيما روبيرتس والنجمتان البريطانيتان سوكي ووتيرهاوس وكيت موس في الظهور وهن يحملن بكل فخر حقائب المجموعة الجديدة.

وبين جدلية “البوكيمون” وتأثيرها المتزايد على عالم الأزياء والجمال وعودة “ميكي ماوس”، تطلّ المصممة يلينا بن داري بمجموعة مكونة من 26 فستاناً تمثل جمال الصحراء العربية وسحر الشرق الأخَّاذ، بصورة تعكس جمال الأنوثة وتطغى على لوحتها اللونية صيحة المونوكروم الذي يتضارب فيها الأبيض الناصع مع الأسود الحالك، في حين تبزغ لمحات من الدرجات المعدنية لتضفي لمسةً من التكلّف على لوحة الألوان البسيطة؛ لتذكّر باللحظات التي يقبّل فيها شعاع الشمس الأول اتجاه الأفق.

“أناقتكِ ستحني الرؤوس” بهذه العبارة يرى المصمم العالمي إيلي صعب عروس 2017، عبر باقة من فساتين الزفاف التي تمتزج فيها الجرأة بـ”التقليدية”، جمعت الأناقة من أوّل خيط فيها حتى الأخير... أما لمن تبحث عن لون الفستان الملائم لبشرتها فعليها بزيارة “كاتلوج بيللا”؛ لتتعرف أكثر إلى ما يقوله خبراء الموضة.

موضوعاتٌ أخرى تنتظركِ- عزيزتي القارئة - بين طيات صفحات “بيللا” في هذا العدد، اقلبي الصفحة وانطلقي في عالمكِ الخاص...

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً