العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

“ملاهي براتر” مقصد الإثارة والمغامرة في فيينا

مدينة ألعاب براتر في فيينا هي الحديقة العامة الكبيرة في فيينا (يوبولدشتات)، وغالباً ما تُسمَّى "براتر"؛ إذ إنها تكمن في زاوية واحدة من وينر براتر.

متنزه براتر في فيينا بالنسبة للكثيرين من الزوار هو منطقة الأحلام في قضاء نزهة مثيرة ولا تُنسَى مع المغامرة المميزة، فهي موقع عجلة فيريس العملاقة وهي واحدة من أكثر الرموز شهرةً في فيينا التي يقبل عليها الزوار في الموسم الذي يبدأ من مارس/ آذار وإلى أكتوبر/ تشرين الأول؛للاستمتاع بعجلة فيريس مع عدد قليل من الأماكن السياحية الأخرى المفتوحة على مدار السنة .

وبما أن ملاهي بارتر تقع في قلب المدينة في حي يوبولدشتات فهي قبلة للزوار الذين يقصدون المتعة المليئة بالإثارة وروح المغامرة مع عجلة فيريس التي ترجع إلى عام 1827 فضلا عن العديد من عوامل الجذب مثل الدوارات وقاعة المرايا وأماكن الضحك وشبح القطارات والرولر كوستر والتي يمكن للزوار الاستمتاع بجولة مميزة في هذا المتنزه .

وبطبيعة الحال، براتر ليست مجرد حديقة ممتعة بل إنها تتضمن أيضا ستادتبارك المجاور لتُعتبَر واحدةً من أكثر الأماكن جمالاً في العالم، فهناتجد الطبيعة التي تطغى على المنطقة في قلب فيينا حيث تجد الزوار مستمتعين بعيداً عن صخب المدينة في جوّ تزهر فيه زهرة الكستناء.

وبينما تتميز حديقة الألعاب هذه بزهرة الأشجار في الظلال الحساسة من اللون الوردي، فهناك ستجد محبي اتخاذ مسارات المشي وراكبي الدراجات وكذلك الركض وهناك أماكن مميزة لمرح الأطفال حول الملعب حيث يجتمع الشباب على مسار BMX والتزحلق على الجليد أو رمي أنفسهم في الرمال في ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية .

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً