العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

أبراج أغسطس 2016 مع “ماغي فرح”

الميزان

تلعب الأحداث دوراًمهماً في حياتك العملية والمادية، وتحظى بإمكانات مالية لتنفيذ مشروع كان حلماً، ولكن لا توافق على أي طرح من أحد الأقارب في موضوع شراكة؛ لأنه لن يكون إيجابياً بالنسبة إليك. مهنياً: تتوقف عن التعامل بمثالية مطلقة مع الأحداث، وتمر بأفضل الأوقات وتمحو كل الأخطاء، وتقوم بمبادرة مهنية ناجحة تثير اهتمام الرؤساء وتقديرهم.

الجوزاء

تنتهي فترة الأزمات المادية، وتعيد النظر في أمورك، وتجد الحلول للأزمات المادية التي تمر فيها، تُفتَح أمامك أبواب الخير والرزق، عليك الحذر من عراقيل يضعها أحد الأقرباء من الدرجة الأولى. مهنياً: تنتابك قوة غير محدودة وتكون أمام كثير من الطموح لصنع أشياءَ متميزةٍ يتحدث عنها الجميع، حاول تطبيقها بالتدريج مستعيناً بأحد أفراد الأسرة واستمع لآرائه وأفكاره.

\

الحمل

تسعى للوصول إلى وضع مادي أفضل على رغم بعض الصعوبات، أنت تملك القدرة الكافية لإزاحة الحواجز من أمامك، كن حذراً في تعاملك مع المستجدات العملية التي تواجهك واستشر المختصين قبل اتخاذ قراراتك. مهنياً: تكون في البداية متسرعاً تبحث بلهفة عن طرق جديدة لنجاح أعمالك، تقوم ببعض المحاولات وتعرف كيف تواجه بحكمة حتى بلوغ هدفك.

العذراء

قد تبني بالخيال الكثير من المشروعات والأعمال لتحسين وضعك المادي وتحاول إقناع نفسك بأنك ناجح ولكنك على أرض الواقع لا تحقق شيئاً، كُن عملياً وخصوصاً أن كوكب الحظ يرافقك ويساعدك على النجاح وتحسين وضعك المعنوي. مهنياً: أينما اتجهت فالنجاح حليفك، حتى ضعفك يتحول إلى قوة سترقى سلم النجاح بهدوء وتفاؤل لتحسبن وضعك المهني والاجتماعي.

الدلو

تغتنم فرصة تنقلك نقلة نوعية نحو تحسين وضعك المادي، وتعود لنقطة البداية في تنفيذ هدف تصرّ إصراراً كبيراً على الوصول إليه، تحدث مفاجآت في حياتك المادية ولكنها لن تكون غريبة عن توقعاتك. مهنياً: تتلقى فرصة عمل في الخارج تساعدك على تحقيق طموحك، قيّم الأمر لتكتشف فتقرر عدم السفر وتعيش فترة تجدد وانطلاق في آفاق العمل المثمر.

الثور

تجد أمامك أكثر من فرصة لتنهي الظروف المادية الصعبة لتسير في طريق النجاح، عليك التفكير في المستقبل وادخر بعض المال لأي طارئ، والحذر مطلوب في كل خطوة، تتمكن مصن تخفيف الآثار السلبية لأعمالك وتصعد سلم النجاح. مهنياً: تحدث أشياء عظيمة في حياتك المهنية تجعلك تشعر بالفخر، وفرصة لتحقيق أحلامك المهنية وإنجاز المشاريع المتوقفة.

العقرب

ربما يكون أمامك عرض من أحد الأشخاص لحل أزمة مالية تواجهك، ارفضه لأن هدفه ليس ذلك، وستكون قبل نهاية الشهر أمام فرصة ذهبية لتحسين وضعك والمادي، اغتنمها دون استشارة أحد؛ لأنها ستنقلك نقلة نوعية إلى الأمام. مهنياً: تتخلص في مطلع الشهر من ورطة مهنية شائكة تسيء لنزاهتك، ستثبت أنك فوق الشبهات وتنال احترام الجميع.

الحوت

تنتهي فترة الاستسلام وتنفض عنك غبار الماضي، وتجد أمامك أكثر من فرصة لتسير بطريق العمل والثروة ولكن عليك معالجة بعض الموضوعات المادية والعملية الضرورية والمستعجلة. مهنياً: تنتهي المعاناة التي واجهتك وتجد أمامك آفاقاً جديدة لتحسين وضعك المهني ويقف بجانبك الحظ ويزيل الصعوبات من طريقك ويسهل خطواتك نحو النجاح.

السرطان

تتجاوز هذا الشهر بعض الظروف المادية، بفضل ذكائك وتستطيع قلب الموازين، وتجد أمامك صفقة مغرية وأرباحاً كبيرة، ادرسها بمساعدة الخبراء، ربما تجد أن وراءها عملية نصب فالحذر مطلوب لتضع قدميك على الطريق الصحيح. مهنياً: تميل هذا الشهر إلى الهدوء والتفكير المنطقي تبدأ المشكلات بالزوال، وتحقق نجاحاً مهنياً أكبرَ ومرتبةً أعلى وتحصد النجاح.

الأسد

تواجه مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية، وتجد أن مصلحتك تأتي بوضع حد نهائي لها، تستعد للدخول في عمل أو استثمار، حاول تحطيم الحواجز دون القفز فوق الواقع كي تصل إلى تحسين وضعك المادي. مهنياً: قد تكون في مطلع الشهر أمام بعض الصعوبات غير المتوقعة، وستتجاوزها بفضل قوة إرادتك وصبرك وتُتَاح لك ظروف مناسبة لتحقيق أهدافك.

الجدي

تكون أمام أحداث متتالية تؤكد أن استغلال الآخرين لك وتقصير الحظ معك يأتي من ضعفك، تحتاج لإيقاظ مكامن قواك الذاتية، أعد النظر في أسباب انخفاض وضعف المردود المادي واتخذ الترتيبات اللازمة لزيادة دخلك المالي. مهنياً: تحاول تغيير اتجاهك في المجال المهني على نحو جديد، هذه الفترة تحتاج للصبر والتريث في تنفيذ أي مشروع.

القوس

تحاول الهروب من مواجهة الواقع المادي الصعب، وتكون أمام خيارات كثيرة لتحسين وضعك المادي، ولكنها تحتاج للدراسة المستفيضة ولاستشارة الخبراء والمختصين، تريث في اتخاذ أي قرار يتعلق بالأمور المادية حتى نهاية الشهر. مهنياً: تواجهك بعض الصعوبات المهنية، لا تقدم أي تنازل واستمر في توجهاتك العملية والمهنية وستنتهي مرحلة الاستسلام وتقترب من الوصول إلى أهدافك.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً