العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

أناقة وكعب عالٍ... إنه حذائي!


الذوق الرفيع والجرأة والفخامة والعصرية هو ما تحاولين أن تذهبي إليه في تنسيق ما تلبسين نحو الكمال، ولعل هذا الكمال سيكون قاصراً دون حذاء يجمع فيما يجمع بجانب تلك المواصفات الجماليةجمال التصميم والجودة والراحة معاً، «بيللا» جمعت لك هذه المواصفات الجمالية في...

حذاء عصري فضي اللون، مغلف بجلد نابا مع رابط رفيع على الكاحل وكعب عالٍ ومقدمة مفتوحة، يتناسب مع مختلف المناسبات والسهرات، هو الحل المثالي هذا الصيف بالطبع.

GIVENCHY

الذوق الراقي هي عنوان هذا الحذاء، الذي تغطيه لمسة معدنية ميتاليكية رائعة، مع بطانة من الجلد الطبيعي ومفتوح من الأمام، مع كعب عالٍ، ورابط كاحل عريض يضفي عليه المزيد من الأناقة.

CHRISTIAN LOUBOUTIN

الحذاء الفضي اللامع مناسب للسهرات الصيفية بشكل كبير، تصميمه المميز يمنحه المزيد من الأناقة التي تتناسب مع كعبه العالي، بطانة الحذاء مصنوعة من الجلد الطبيعي، في حين يغطيه من الناحية السفلية جلد أحمر.

ARMANI

لكل من تبحث عن حذاء يملك كل معنى الفخامة، فعليها بجديد ARMANI، حذاء أسود اللون بالكامل مصنوع من الجلد الطبيعي، مع مقدمة نصف دائرية، وتأثير خاص يمنح الحذاء لمعة مميزة.

GIANVITO ROSSI

ارتداء مثل هذا الحذاء يتطلب الجرأة، لونه الأحمر وتصميمه الجريء والرائع يحملان كل معاني الأناقة، الحذاء مصنوع من الجلد الطبيعي الذي يغطي مؤخرة الكعب الرفيع مع الأربطة العلوية ومقدمة الحذاء.

DOLCE & GABBANA

حذاء مناسب للصيف بتصميم غني بالألوان المتعددة وغير عادي بتاتاً؛ إذ استُبدِل الكعب التقليدي باثنين من التماثيل الرائعة، بالإضافة لتزيين الحذاء بالنقوش والزهور وبعض الكريستال اللامع الذي يتناسب مع أرضية الحذاء.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً