العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

“Celly Bag” سيدة الحقائب الصيفية

تترقب الفتيات مع حلول كل موسم ظهور صيحات جديدة على مستوى تصميم الحقائب، ومع موسم صيف هذا العام عادت إلى واجهة المشهد حقائب Mansur Gavriel ولكن بحجم صغير جداً لتكون من الصيحات الأبرز تحت اسمCelly Bag التي كما يدلّ اسمها تتسع للهاتف المحمول فقط.

دور الأزياء والماركات العالمية لم تفوّت الفرصة فقدّمت هذه الحقيبة في مجموعاتها لصيف 2016 ومنها نذكر علامة سان لوران وكلوي وكينزو وبربري، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الحقيبة وتنسيقها بطرق مختلفة ومع صيحات عدّة.

ومع كونها حقيبة كتف مع رباط طويل فهي تلقائياً حقيبة حيويّة يمكن تنسيقها مع الإطلالة العملية التي تأتي مؤلّفة من الجينز المثنيّ والتيشيرت والحذاء الرياضيّ أو حذاء الـ Slides المسطّح حتى حذاء النوم Slippers كما أنّها قد تعكس أيضاً الأسلوب البوهيمي لاسيما إذا أتت مزينة بالشراريب؛ ما يجعلها تليق بالفساتين الماكسي المطبّعة أو الفساتين القطنيّة ذات الطول المتوسّط التي ترتدينها مع أحذية الغلادييتر أو أحذية الكاحل المسطّحة بالبكلة أو الشريط على الكاحل.

فضلاً عن ذلك يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة أيضاً لإطلالة مستوحاة من حقبة السبعينيات مع الجينز أو السروال بالقصّة الواسعة Flare وأحذية الـ Wedges أو الأحذية بالكعب العالي الخشبية، هذه الجينزات التي تنسقينها مع التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders التي تسلّط الضوء على هذه الحقائب بامتياز.

ومن صيحات الموضة التي تليق بهذه الحقائب أيضاً، الفساتين بموضة القمصان الفضفاضة Shirt Dress كما القمصان الفضفاضة التي تنسّقينها مع الشورت أو التنورة القصيرة بقصة مستقيمة.

وعلى رغم أنّ هذه الحقائب تتسم بالحيوية ولا تليق كثيراً بالفساتين الرسمية إنما يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين الحيوية التي تختارينها إما متوسطة الطول أو بقصّة الـ Cut Out من دون أن ننسى أنها تليق أيضاً بالتنورة ذات الطول المتوسّط شرط أن تنسقيها مع التي شيرت وليس لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like أو مع البدلة الرسمية المنسقة مع السروال الرسمي والسترة الرسمية.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً