العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

الجصاص أمام فرصة جديدة في بطولة العالم للبلياردو

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

خسر لاعب منتخبنا الوطني فهد الجصاص أولى مبارياته في بطولة العالم للبلياردو أمام اللاعب الأندونيسي محمد بووي بنتيجة 7/9 لكنه يملك فرصة التعويض في مباراته المقبلة أمام اللاعب الفلبيني بيادو كارلوس غدا.

وتمكن فهد من فرض إيقاعه على المباراة في بعض أشواطها لكن خصمه المتميز استعاد زمام الأمور بفضل ما يتمتع به من خبرة وموهبة ونجح في السيطرة لينهي المواجهة لصالحه بعد حصوله على تسعة أشواط وهو العدد المطلوب من الأشواط لتحقيق نتيجة الفوز.

وفي تعليقه على النتيجة قال فهد: "كانت المباراة قوية جداً. حاولت قدر المستطاع أن أبادر في حسم الأشواط لصالحي وعدم إعطاء اللاعب الأندونيسي فرصة لأنه قادر على حسم الأمور لصالحه ولكنه استغل خبرته وموهبته لتحقيق ما يريد".

وحول مباراته المقبلة أمام اللاعب الفلبيني كارلوس أوضح اللاعب فهد الجصاص إن المباراة ستكون صعبة على الأرجح لكنه سيسعى جاهدا لتلافي أخطاء المباراة الأولى والحرص أكثر على عدم إضاعة الفرص أو إعطاء خصمه فرصة تجعله يتسلم زمام المبادرة.

ويمثل فهد الجصاص مملكة البحرين في بطولة العالم للبلياردو التي تستضيفها قطر حتى 4 أغسطس/آب الجاري، وكان اللاعب حسين الخياط ودع المنافسات بعد خروجه من التصفية الثالثة، علما أن عدد المشاركين في البطولة بلغ 128 لاعبا من خمسين دولة، حيث وزع اللاعبين إلى مجموعتين الأولى المحترفين والثانية الهواة، وقد أعطيت بطاقة للاعب فهد ليخوض منافسات الهواء كنوع من التشجيع للبحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً