العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

الفنانة المصرية رانيا يوسف: الدراما أبعدتني عن السينما

 كأنها تفكر بصوت عالٍ قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنها ستعود إلى شاشة السينما قريباً، بعد غيبة فرضتها عليها أدوارها الدرامية التي خاضت بها منافسة الموسم الرمضاني الماضي، متابعةً أنها تعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات السينمائية، كي تستقر على عمل مميز من بينها تعود به إلى السينما من جديد.

«سأعود إلى السينما بعدما أبعدتني عنها دراما التلفزيون»!

 وزادت يوسف، في تصريح صحافي لصحيفة "الراي" اليوم الاحد (31 يوليو / تموز 2016)، أنها لم تستقر حتى الوقت الحالي على فيلم معيّن، خصوصاً أنها تتطلع إلى عودة قوية، مؤكدةً أنها فور الاستقرار على دور يناسبها ستبدأ في التحضير له على الفور. وأعلنت عن رغبتها في خوض منافسة الموسم السينمائي المصاحب لعيد الأضحى المقبل من خلال فيلم مختلف، متمنيةً أن تحمل عودتها إلى الجمهور رسالة مهمة ومستوى فنياً راقياً.

ومن زاوية أخرى، عبّرت يوسف عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها أخيراً، على دوريها في مسلسليّ «7 أرواح» و«أفراح القبة» اللذين عُرضا في الموسم الدرامي في رمضان الماضي.

يوسف تنتظر خلال الأيام المقبلة عرض مسلسل «ليلة»، الذي قالت إنها تقدم من خلاله دوراً جديداً عليها ولم يرها فيه الجمهور من قبل، مبشرةً بأنه سيكون مفاجأةً وفقاً لتأكيداتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً