العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

جلالة الملك في زيارة لـ "قوة الدفاع": البحرين ستبقى بعون الله وبأبنائها الأوفياء المخلصين آمنة عزيزة

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الثلثاء (2 أغسطس/ آب 2016)، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي، وقائد الحرس الملكي سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعدد من كبار الضباط.

وفي بداية الزيارة، التقى جلالة الملك بكبار الضباط، معرباً جلالته لهم عن تقديره واعتزازه بقوة دفاع البحرين ورجالها البواسل المخلصين الذين سيظلون دائماً الحصن المنيع لحماية وطننا الغالي العزيز وحماية منجزاته ومسيرته الحضارية ووحدته الوطنية، مقدراً جلالته ما يقومون به من واجبات سامية، ومؤكداً أنهم دائماً موضع الفخر والإشادة من الجميع.

كما أشاد جلالته بالتطور المستمر للخطط المستقبلية لقوة دفاع البحرين لتزويدها بأحدث المنظومات العسكرية لرفع قدرات منتسبيها، وتأهيلهم بأفضل مستويات التدريب العملي والعلمي وأرقى علوم العصر العسكرية، مقدراً لهم ما حققوه من تفوق في العديد من الدورات الداخلية والخارجية بكفاءة عالية.

كما أبدى جلالته للجميع توجيهاته الكريمة السامية، مشيداً جلالته بالتنسيق والتعاون العسكري المشترك بين الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومع الدول الشقيقة والصديقة لما فيه خير وأمن دول المنطقة ومواطنيها كافة، مؤكداً أن مملكة البحرين تقف دائماً صفاً واحداً مع الأشقاء والأصدقاء في العديد من المهمات الإنسانية النبيلة من أجل الخير والسلام.

كما أكد جلالة الملك القائد الأعلى أن مملكة البحرين ستبقى بعون الله وبأبنائها الأوفياء المخلصين آمنة عزيزة، تنعم بروح الأسرة الواحدة، وستظل رايتها خفاقة شامخة، متمنياً جلالته لجميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل دوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم المشّرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً