العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

موظفو "بتلكو" يدعمون الجمعية البحرينية لوالدي وأصدقاء المعاقين

منى الهاشمي
منى الهاشمي

أعلنت "بتلكو" عن نجاح الحملة الخيرية لحماية البيئة التي أقيمت دعما لجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم لمساعدتهم في جهودهم الرامية لتوفير كراسي متحركة خاصة. وخلال شهر يوليو/ تموز، تم حث الموظفين لوضع جميع المواد البلاستيكية القابلة للتدوير في أماكن عملهم في حاويات خاصة تم توفيرها لهذا الغرض وتوزيعها على مختلف المكاتب بشركة "بتلكو". كما تم توفير حاوية كبيرة بموقف السيارات في مقر "بتلكو" الرئيسي بالهملة كي يتمكن الموظفون من وضع مخلفاتهم المنزلية من المواد البلاستيكية فيها.

وقد عبرت الرئيس التنفيذي لشركة "بتلكو البحرين"، منى الهاشمي، عن سعادتها للاستجابة الواسعة لموظفي بتلكو الذين شاركوا في الحملة من خلال جلب مخلفاتهم المنزلية من المواد البلاستيكية ووضع جميع قوارير الماء والعصير المستخدمة خلال اليوم في حاويات تم توفيرها خصيصا لهذا الغرض.

يذكر أن رئيسة لجنة المرأة والأطفال التابعة لجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم، دلال الشروقي، قد قامت بزيارة لشركة "بتلكو" مؤخرا لتعبر عن شكرها وتقديرها للجميع بشركة "بتلكو" على جهودهم الطيبة. وقد قام باستقبال الشروقي عدد من موظفي "بتلكو"، بمن فيهم قائد فريق عمل BSST لعمليات الهاتف النقال، نورة الفرج، الذين عرضوا فكرة إعادة التدوير لأغراض خيرية على إدارة "بتلكو".

وقد عبرت الشروقي عن إعجابها بحماس جميع المشاركين من "بتلكو" الذين بذلوا جهودا مشكورة لدعم هذه الحملة.

وقالت: "نقوم بجمع المخلفات البلاستيكية طوال العام لبيعها إلى مصنع البحرين لإعادة التدوير ويتم استخدام الأموال المحصلة من ذلك في شراء كراسي متحركة خاصة لأعضاء جمعيتنا".

وتابعت الهاشمي قائلة: بأن بتلكو تحث الكل في بتلكو لإعادة تدوير مخلفاتهم البلاستيكية لدعم المؤسسات الخيرية التي يمكنها أن تجني أموالا هي في أمس الحاجة لها لدعم مشاريعها الخيرية القيمة.

وأضافت "إن مساهمة هذه الأموال لا تقتصر على دعم المشاريع الخيرية فحسب، بل إنها ستحدث فرقا كبيرا في دعم جهود حماية البيئة في مملكة البحرين".

من جانبه، قال مدير أول شئون الشركة بشركة "بتلكو"، أسامة السعد، بأن رعاية احتياجات المجتمع قريبة جدا من قلب "بتلكو"، حيث تقوم الشركة بالمساهمة في دعم المبادرات الصحية بشكل مستمر.

وأضاف السعد "نتيجة لنجاح الحملة، التي استمرت على مدى شهر واحد، تعتزم بتلكو مواصلة جهودها لإعادة تدوير المخلفات البلاستيكية دعما للمؤسسات الخيرية في البحرين".

 

(من اليمين): زينب رضي، أسامة السعد، دلال الشروقي، إبراهيم الهاشمي، ونورة الفرج
(من اليمين): زينب رضي، أسامة السعد، دلال الشروقي، إبراهيم الهاشمي، ونورة الفرج




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً