العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

المدافع أوتشي يعود لسترة... وتجديد عقد القائد حسن الكراني

تجربة مهاجم نيجيري... واليمني عمر يتدرب مع «البحارة»

القائد الكراني لدى تجديده العقد مع سترة
القائد الكراني لدى تجديده العقد مع سترة

اتفق مجلس إدارة نادي سترة وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مع المدافع النيجيري أوتشي على عودته من جديد لتمثيل الفريق الستراوي في منافسات الموسم الرياضي المقبل (2016-2017)، إذ تم توقيع العقد رسميّاً مع اللاعب عبر المراسلات التي تمت في الأيام القليلة الماضية، على أن يصل إلى البحرين قريباً.

وأوتشي ليس بالغريب على البحارة والكرة البحرينية، فهو في الموسم قبل الماضي (2014-2015) كان لاعباً مع سترة، وساهم في صعود الفريق لدوري الكبار، وقبل بداية الموسم الماضي انتقل إلى اللعب مع النادي الأهلي وسجل العديد من الأهداف عبر الكرات الثابتة على رغم أنه لاعب مدافع، ليعود الآن من جديد إلى اللعب مع سترة.

وسيصل مع أوتشي للبحرين كذلك مهاجم من نيجيريا ستتم تجربته في الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بالاتفاق مع أوتشي نظراً إلى معرفته المسبقة بمستوى اللاعب، لكن لن يتم التعاقد معه إلا بعد نجاحه في التجربة الفنية، فيما يتدرب مع الفريق حاليّاً اللاعب اليمني عمر، لكن لم يتم التوقيع معه حتى الآن.

وعلى صعيد متصل بالبحارة، فقد أعلن إعلام النادي رسميّاً تجديد عقد قائد الفريق حسن خميس الكراني ليبقى وفيّاً للشعار الأحمر في الموسم المقبل أيضاً، وهو يتدرب حاليّاً تحت إشراف الجهاز الفني المكون من المدرب سيد حسن شبر وسيد محمد جواد.

العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً