العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

اليوم انطلاق لقاءات المجموعتين الثالثة والرابعة بدوري خالد بن حمد

تسليم اللباس للفرق المشاركة في دوري خالد بن حمد
تسليم اللباس للفرق المشاركة في دوري خالد بن حمد

تتواصل مساء اليوم (الثلثاء) منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات في نسخته الرابعة، إذ تشهد صالة الرفاع انطلاق لقاءات المجموعتين الثالثة والرابعة في الدور التمهيدي.

ويلتقي في اللقاء الأول ضمن المجموعة الثالثة فريقا مركز شباب البسيتين ومركز شباب الوسطى عند الـ 5 مساءً، فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي مركز شباب مدينة عيسى ومركز شباب أبوصيبع عند الـ 6 مساءً.

وفي الـ 7 مساءً، يلتقي ضمن المجموعة الرابعة مركز شباب سند بمركز شباب كرباباد، فيما يلتقي مركز شباب البحير مع مركز شباب السنابس في اللقاء الأخير عند الـ 8 مساءً.

وتؤمل الفرق في تحقيق بداية إيجابية تكون عاملاً مهماً للمضي قدماً نحو التأهل إلى الدور الثاني من المنافسات.

وكانت البطولة قد انطلقت رسمياً أمس الاثنين بإقامة أربع مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، ويستمر الدور التمهيدي من البطولة حتى يوم الثلثاء 23 أغسطس/ آب الجاري، فيما ستكون منافسات الأدوار الإقصائية بعد ذلك على صالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، علماً بأن الدوري هذا العام سيشهد بطولة مصاحبة لذوي الإعاقة وذلك بتوجيهات من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

«بتلكو» شريك الاتصالات الرسمي للدوري

عبر النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لشركة بتلكو التي قدمت رعايتها ودعمها لدوري خالد بن حمد الرابع للمراكز الشبابية باعتبارها شريكة الاتصالات، مشيداً سموه بجهود الشركة الوطنية في دعم ورعاية مختلف الأنشطة الرياضية بالمملكة وتواجدها في العديد من الفعاليات، مما يدل على اهتمام القائمين عليها بالشراكة المجتمعية ودعم الشباب والأنشطة والفعاليات الشبابية.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد إلى أن دعم الشركات والمؤسسات الوطنية للدوري من أحد أبرز أسباب نجاحه واستمراريته، وكان هذا الدعم ومازال يساهم بشكل كبير فيما وصل إليه الدوري من مستوى ومكانة كبيرة بين جميع البطولات الرياضية، والتي تحظى بتغطية إعلامية مميزة من مختلف وسائل الصحافة والإعلام لجذب الشباب حتى أصبحت من البطولات التي تحرص الفرق على الإعداد المبكر لها من أجل تحقيق أفضل النتائج والوصول للقب.

وأضاف سموُّه أن شركة بتلكو سباقة دائماً إلى رعاية الدورة انطلاقاً من سياسة الشركة المتميزة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، وهو ما اتضح جلياً في السنوات الماضية من خلال رعايتها للبطولات ودعم الأحداث الرياضية التي تقام على أرض البحرين.

وقال مدير أول شئون الشركة بشركة بتلكو، أسامة السعد إنه من دواعي سرور «بتلكو» أن تكون داعمة لمباريات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع، مضيفاً «نحن نعتقد أن هذه مبادرة ممتازة تدعم كلاً من الشباب والرياضة، والتي هي أحد أهم المجالات التي نصب اهتمامنا تجاهها ضمن برنامجنا في المسئولية الاجتماعية للشركات، كرة القدم هي وسيلة رائعة لتعزيز المنافسة الودية بين شباب البحرين ومنحهم الفرصة لعقد صداقات جديدة وصقل المهارات الرياضية، كما يستفيد الشباب أيضاً من الجانب الصحي واللياقة البدنية».

وأعرب السعد عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل الرياضة البحرينية، مؤكداً أن شركة بتلكو تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للفعاليات التي تنظم للشباب، والتي تهدف إلى جمع ولمِّ الشباب البحريني في مكان واحد ليتنافسوا على تحقيق لقب البطولة.

وأشاد السعد بالدور البارز الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل الرقي بالبطولة والوصول بها إلى أعلى المستويات مؤكداً أن هذا الدعم ساهم في بلوغ البطولة إلى مرحلة متطورة حتى باتت سمعتها كبيرة للغاية نظراً لتميزها البالغ من الناحية التنظيمية والإعلامية، مضيفاً «مشاركة 32 فريقاً في هذه البطولة وبما يقارب من 400 لاعب هو أمر لافت للغاية، إذ إن احتضان هذا العدد الكبير وتجميعهم تحت مظلة تنافسية مميزة يعد شيئاً رائعاً للغاية، ونحن نأمل أن تلقى البطولة النجاح المتوقع لها، وخصوصاً في ظل الاهتمام الشخصي من سمو الشيخ خالد بن حمد بها».

وكانت شركة بتلكو قد أعلنت انضمامها إلى أسرة رعاة دورة خالد بن حمد باعتبارها شريك الاتصالات في البطولة، إذ تسلم محمد ماشاء الله دعم الرعاية من قبل مدير أول شئون الشركة بشركة بتلكو أسامة السعد، لتواصل هذه الشركة الرائدة دعمها للفعاليات الرياضية المُقامة في البحرين.

تسليم الفرق ملابسها قبل انطلاق الدوري

عمدت اللجنة المنظمة للدوري إلى تسليم الفرق يوم أمس الأول ملابسها الرسمية والخاصة بها.

وسلمت اللجنة ممثلي الفرق المشاركة والبالغ عددها 32 مركزاً شبابيّاً من مختلف محافظات المملكة جميع التجهيزات المتعلقة بالملابس الخاصة بمباريات البطولة. ولاقت الخطوة تجاوباً كبيراً من قبل ممثلي المراكز، إذ أكد ممثلوها أن الخطوة تؤكد رغبة اللجنة المنظمة في دعم وإنجاح الفرق المشاركة. وأشاروا إلى استحسانهم جراء إقدام المنظمين على هذه الخطوة، بما تساهم في إنجاح الدوري عبر دعم المشاركين بمختلف سبل الدعم.

أسامة السعد يُسلم رعاية بتلكو لمحمد ماشاء الله
أسامة السعد يُسلم رعاية بتلكو لمحمد ماشاء الله

العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً