العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... بهدف كسر الروتين... «الأحمر» يتدرب بملعب لـ «طائرة الشواطئ»

من تدريبات منتخب الطائرة في ملعب الطائرة الشاطئية - تصوير : أحمد آل حيدر
من تدريبات منتخب الطائرة في ملعب الطائرة الشاطئية - تصوير : أحمد آل حيدر

أنهى المنتخب الأول للكرة الطائرة يوم أمس الأول (الخميس) الأسبوع الثالث من إعداده الفعلي للبطولة العربية لمنتخبات الرجال والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من (16 إلى 28 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل)، على أن يبدأ يوم غدٍ (الأحد) الأسبوع الرابع من مرحلة الإعداد، وذلك بواقع حصة تدريبية واحدة في اليوم تمتد من الساعة (6 إلى 9) مساءً.

وبهدف كسر الروتين نظراً إلى وجود فارق زمني كبير على انطلاقة «الحدث العربي» بدأ مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس برنامجاً جديداً خلال الأسبوعين الثاني والثالث، وذلك بإقامته حصة تدريبية واحدة على ملعب نادي داركليب للكرة الطائرة الشاطئية.

وبشأن ذلك قال مدير المنتخب علي السيد لـ «الوسط الرياضي»: «المدرب قرر أن يكون كل يوم خميس مختلفاً؛ لأنه يمثل التدريب الأخير بالأسبوع، ولهذا تدربنا بنهاية الأسبوعين الثاني والثالث على ملعب نادي داركليب للكرة الطائرة الشاطئية. إذ كما هو معروف البطولة العربية متبق على انطلاقتها 3 أشهر، وخوض التدريبات بصفة يومية في الصالة قد يبث الملل في نفوس اللاعبين، ولهذا اتخذ المدرب هذه الخطوة».

وأضاف «هناك توجه لإقامة برامج أخرى خلال الأسابيع المقبلة... إذ نحن نعتقد أن فكرة المدرب مناسبة جداً وإيجابية وهذا ما لمسناه بالفعل خلال التجربتين الماضيتين».

وبشأن وجهة المعسكر، قال: «لم تحسم وجهة المعسكر بعد».

العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا