العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

«الإسكان» تسلم مفاتيح وحدات مشروع «الحنينية» الإسكاني

«الإسكان»: إجراءات تسليم مفاتيح الوحدات والعقود تمت بصورةٍ سلسة ومن دون معوقات
«الإسكان»: إجراءات تسليم مفاتيح الوحدات والعقود تمت بصورةٍ سلسة ومن دون معوقات

بدأت وزارة الإسكان في تسليم مفاتيح وحدات مشروع الحنينية الإسكاني، بعد انتهائها من كل إجراءات تسليم عقود انتفاع وحدات المشروع على المواطنين المستحقين، وذلك تنفيذاً لأمر سمو ولي العهد بتوزيع 3.000 وحدة سكنية على المواطنين المستفيدين في كل محافظات المملكة.

وأكدَّت الوزارة أنَّ قسم إدارة الممتلكات الإسكانية كثف استعداداته للبدء في تسليم مفاتيح وحدات مشروع الحنينية على المواطنين المستفيدين من المشروع، حيث قام القسم بالتأكد من أعمال الصيانة في جميع الوحدات لضمان جاهزيتها تمهيداً لتسليمها للمستفيدين.

وأردفت أن إجراءات تسليم مفاتيح الوحدات التي شرعت فيها وتسليم العقود للمواطنين المنتفعين تمت بصورةٍ سلسة ومن دون أدنى معوقات أو تأخير للمواطنين، موضحةً أن خطوات إنهاء الإجراءات التعاقدية جرت وِفْق جدول زمني وضعته الوزارة لاستيعاب أعداد المستفيدين من المشروع بصورةٍ منظمة والتي تمت على دفعات متتالية طِوال أيام الأسبوع.

وأشارت إلى المتابعة المباشرة من قِبل وزير الإسكان باسم الحمر لإجراءات تسليم عقود الانتفاع بالوحدات السكنية، لافتةً إلى توجيه الوزير بشأن الإسراع في تسليم مفاتيح وحدات مشروع الحنينية الإسكاني، ولاسيما بعد اكتمال نسب الإنجاز بالمشروع، واكتمال وصول الخدمات الأساسية إلى الوحدات، مبينةً أن هذا التوجيه يمتد ليشمل باقي المشاريع الإسكانية التي تكتمل نسب الإنجاز بها، سواء على صعيد الأعمال الإنشائية بالوحدات أو أعمال البنية التحتية الأساسية.

من جهتهم، أعرب المواطنون المنتفعون عن ارتياحهم الكبير لاهتمام القيادة وتوجيهاتها للعمل على تسريع وتيرة توزيع الوحدات السكنية، مقدمين أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على ما تُبديه وزارة الإسكان من اهتمامٍ كبير لراحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في السكن الملائم.

العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:35 ص

      متى سيأتي حقنا نحن نساء البحرين المتزوجات من خليجي لايعرف غير البحرين موطناً له ،،، يجب النظر في هذا ،،، حتى قروض الإسكان محرومين منها ،، أين المطالبون بحقوق المرأة البحرينية،، نحن نعيش في ظلم فاح لا يعلم به غير الله نحن وأولادنا المحرومين من جميع الحقوق ،،،أولادي لايعرفون غير البحرين موطنا لهم ،، هذه ضريبة عشقي وعشق زوجي لهذي الأرض ،،، حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 3 زائر 2 | 7:07 م

      نعم ،،، كلامك عين العقل عندي أرض ورثيتها ماني قادرة أبنيها بيتي آيل للسقوط ومحرومة من قرض الإسكان وقروض البنك ماتبني لي البيت لي ولعالي غير الفوائد إلي تكسر الظهر ،،، ما أقول إلا لنا رب رحيم

    • زائر 1 | 3:00 ص

      مبروك لأهلنا في الرفاع توزيع وحدات الحنينية عليهم بمعيار الامتداد والنسيج الاجتماعي. ونتمنى تطبيق نفس المعيار على مناطق توبلي وكرزكان والدراز وباربار وغيرهم، وإعطاء نسبة من كل مشروع لطلبات التسعينات.

اقرأ ايضاً