العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

23 لاعبا أردنيا للمباراة الودية ضد قطر

أعلن مدرب منتخب الأردن كرة القدم عبدالله أبوزمع أسماء 23 لاعباً تأهباً لخوض مباراة دولية ودية مع نظيره القطري في 18 أغسطس/ آب الجاري في مدينة زيوريخ السويسرية.

وتدخل هذه المواجهة في إطار استعدادات منتخب الأردن ضمن خطة طويلة المدى لخوض منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات العام 2019، فيما يستعد المنتخب القطري لبدء مشواره سبتمبر/ أيلول المقبل في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا العام 2018.

وضمت قائمة منتخب الأردن ثلاثة حراس هم عامر شفيع (كان أعلن اعتزاله اللعب والتوجه إلى عالم التدريب في الأول من الشهر الجاري) وعبدالله الزعبي ويزيد أبوليلى، و20 لاعباً للميدان هم: زيد جابر، محمد الباشا، مهند خير الله، انس بني ياسين، احسان حداد، عدي زهران، محمد الضميري، موسى التعمري، فادي عوض، أحمد الياس، بهاء عبدالرحمن، عامر أبوهضيب، محمد العلاونة، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، صالح الجوهري، محمود مرضي، خليل بني عطية، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

وجاء إعلان شفيع باعتزال اللعب من خلال فيديو بثه قبل قليل على صفحته الرسمية عبر موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي قال فيه: أشكر جميع الجماهير التي وقفت بجانبي وأعلن اعتزالي كرة القدم بشكل نهائي والتوجه إلى عالم التدريب.

وتابع: اتخذت قراري بعد تفكير طويل وبعدما وجدت نفسي غير قادر على الاستمرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً