العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

الصحافة الإسبانية: برشلونة يمهد طريقه لكأس السوبر

 رأت الصحافة الإسبانية، الصادرة اليوم الاثنين (15 أغسطس/آب 2016) أن فريق برشلونة، ضمن الفوز بلقب السوبر المحلي لكرة القدم، بعد فوزه خارج أرضه على إشبيلية بهدفين نظيفين، في لقاء الذهاب، الذي أقيم الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وسجل الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الأول للبرسا، بطل الدوري والكأس، في الدقيقة (54) من كرة ذكية مهدها له التركي أردا توران بالصدر، قبل أن يضيف منير الحدادي الهدف الثاني في الدقيقة (81) من تمريرة حريرية عميقة للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية ذائعة الصيت في إسبانيا: "برشلونة يمهد طريقه لكأس السوبر".

وكتبت في صدر صفحتها الرئيسية "قانون البيتشيتشي"، في إشارة لتألق لويس سواريز، هداف الليغا الموسم الماضي، وخلف العبارة صورة للاعب الأوروغوياني، وهو يحتفل بهدفه مع باقي زملائه بالفريق الكتالوني.

بدورها ذكرت "آس" المدريدية "برشلونة يضرب بقوة في بداية الموسم"، مبرزة إصابة لاعب الوسط الدولي للفريق، أندريس إنييستا، في الركبة.

وأضافت "برشلونة يضمن تقريبًا لقب كأس السوبر المحلي. إشبيلية يفتقد للقوة".

كما أبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اقتراب برشلونة كثيرًا من لقب السوبر المحلي بالانتصار بهدفين في أرض الأندلس، معنونة "انتصار يعيد الثقة".

وكتبت: "برشلونة يحسم كأس السوبر بهدفي لويس سواريز ومنير"، وامتدحت استعادة فريق المدرب لويس إنريكي للصلابة الدفاعية، وتفوقه على إشبيلية.

فيما أشادت جارتها "سبورت" بمهاجمي الفريق معنونة "يا له من خط هجوم"، مبرزة الأداء الرائع لبرشلونة خاصة في شوط اللقاء الثاني ليحسم به اللقب تقريبًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً